“الشؤون الاجتماعية” تشكل لجنة للتحقيق في الاعتداء على نزيلة “تأهيل نجران”

“الشؤون الاجتماعية” تشكل لجنة للتحقيق في الاعتداء على نزيلة “تأهيل نجران”

الساعة 9:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
490
2
طباعة
0

  ......       

تجاوب الناطقُ الإعلامي الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية -خالد بن دخيل الله الثبيتي- مع ما نشرته “المواطن” بتاريخ 1 / 11 / 2013م تحت عنوان: (تحقيقات إثر الاشتباه بتعرض نزيلة بـ “تأهيل نجران” للاعتداء الجنسي)

وقال الثبيتي في خطاب لرئيس تحرير ”المواطن”: إن المواطنة خرجت بطلب من أسرتها من المركز يوم السبت 21 / 12 / 1434هـ برفقه أسرتها (والدتها وأخيها) وعند رجوعها للقسم النسائي -الساعة الواحدة ظهراً يوم 26 / 12 / 1434هـ- لاحظت الأخصائيةُ بالمركز أثارَ عنف وبادرت وفقاً للإجراءات المتبعة بإحالة المواطنة لمستشفى الولادة والأطفال بنجران وبانتظار التقرير النهائي من المستشفى.

وأضاف الثبيتي أنّ الوزارة شكلت لجنةً فورية للتحقق من أن المركز اتخذ جميع َالإجراءات الرسمية في مثل هذه الحالة، مشيراً إلى أن اللجنة مكونة من الخدمات الطبية بالوزارة وإدارة المتابعة والإدارة المختصة وكذلك الإشراف النسائي.

وأوضح الثبيتي أنه في حالة انتهاء أعمال اللجنة وورود التقرير الطبي من المستشفى؛ سيتم موافاة الصحيفة والجهات المعنية بما يتم التوصل إليه من نتائج لتوضيح الملابسات حول هذه القضية.

ووجّه الثبيتي شكره لـ”المواطن” لطرحها المتميز واهتمامها بقضايا الشأن الاجتماعي عموماً وشؤون الفئات التي ترعاها الوزارة على وجه التحديد.

2


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف عقار جديد يقضي على سرطان الكُلى

المواطن – نت كشف الموقع الطبي الأمريكي “Health