“الحذيفي” يدشن برامج أول رابطة للحفّاظ الخريجين بالرياض

“الحذيفي” يدشن برامج أول رابطة للحفّاظ الخريجين بالرياض

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4905
1
طباعة
IMG_5043

  ......       

رعى الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي -إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف، نيابة عن الدكتور عبدالرحمن السديس، رئيس المسجد الحرام والمسجد النبوي، مساء أمس الأربعاء- حفل تدشين برامج رابطة الحُفَاظ الخريجين، التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، بحضور نخبة من كبار قراء العالم الإسلامي، وفي مقدمتهم أئمة الحرمين الشريفين، والشيخ المعصراوي -شيخ عموم المقارئ المصرية- والشيخ أحمد خليل شاهين، والشيخ إبراهيم الأخضر، والشيخ أحمد الطويل، والشيخ تميم الزغبي، والشيخ عبدالرافع رضوان.

وألقى الشيخ سعد بن محمد آل فريان -رئيس الجمعية- كلمة سرد فيها بعض منجزات الجمعية، التي كان لها الفضل في تخريج معظم أئمة الحرمين الشريفين، مثل الشيخ عبدالرحمن السديس (رئيس الرابطة)، والشيخ سعود الشريم، والشيخ صالح آل طالب، وغيرهم من الأئمة المشهورين، الذين تعجّ بهم مساجد المملكة.

ودعا الفريان جميع خريجي الجمعية -في منطقة الرياض- إلى الانضمام إلى الرابطة، عن طريق التسجيل في الجمعية، فكل خريج من الجمعية عضو في الرابطة، وله الحق في الإفادة من الخدمات والمزايا المختلفة، المقدمة من الجمعية، بعد تسجيله عبر موقع الجمعية على الإنترنتhttp://www.qk.org.sa/nawah.

كما ألقى الشيخ علي الحذيفي كلمة، شكر فيها ولاة الأمور على ما يقومون به من عناية بالقرآن، مثمّنا جهود الجمعية.

وقُدم -خلال الافتتاح- عرض وثائقيٌّ عن الرابطة وأهدافها، وفي نهاية الحفل، قامت الجمعية بتكريم أكابر القراء، الذين حضروا الحفل.

IMG_4965 IMG_4920 IMG_4915 IMG_4913 IMG_4928 IMG_5005 IMG_5013 IMG_5000 IMG_5027 IMG_5021


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي