الحميداني: سنقضي على الكذب ونكشف من أساء للهلال بأسلوب رخيص

الحميداني: سنقضي على الكذب ونكشف من أساء للهلال بأسلوب رخيص

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
475
0
طباعة
1

  ......       

أكّد محمد الحميداني -عضو مجلس إدارة نادي الهلال- أنهم لن يصمتوا -إطلاقاً- على من يسيء للنادي الأزرق ومنتسبيه، مبيناً أنهم سيسيرون في ذلك وفق ما يكفله لهم النظام المطبق، مشيراً إلى أنهم سيسعون لردع كل المتطاولين على الكيان الهلالي.

الحميداني غرد -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- قائلاً: “عندما يتمادى السفه.. إلى التأليف.. بالزج باسم لاعب جديد بهتاناً وزوراً.. فحريّ بالكذب أن يُوأد.. وحريّ أن يظهر رخص هذا الأسلوب المكشوف للجميع”.

وواصل عضو مجلس إدارة الهلال دفاعه عن حقوق النادي ولاعبيه, قائلاً: “حفاظاً على حقّ النادي ولاعبيه -ووفق ما كفلته الأنظمة السائدة- سنطالب بردع كل من يتطاول ويسيء لهذا الكيان”.

واختتم تغريداته على “تويتر” قائلاً: “وحرصاً على جلاء الصورة كاملة -أمام محبي هذا الكيان- سنقوم بعرض مستجدات هذه الملفات أمام الجميع، لإبراء الذمّة بصدق العمل تجاه كل من يتطاول”.

الجدير بالذكر، أن نادي الهلال كان قد تعرض –مؤخراً- لهجوم من الأمير ممدوح بن عبدالرحمن -عضو شرف نادي النصر- والذي اتهم فيه لاعبي فريق الهلال؛ نواف العابد وسالم الدوسري، بالتخاذل عن تمثيل المنتخب، وأيضاً تعاطي المنشطات.


قد يعجبك ايضاً

هذا ما قاله #البنك_الأهلي عن مقطع أجهزة نسخ بطاقات الصراف

المواطن – شريف النشمي – الرياض علق البنك