السديس يفتتح برامج أول رابطة للحُفّاظ الخريجين مساء غد

السديس يفتتح برامج أول رابطة للحُفّاظ الخريجين مساء غد

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
715
1
طباعة
-الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس

  ......       

يرعى الرئيسُ العام للحرمين الشريفين، رئيس رابطة الحفّاظ بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالرياض -فضيلة الدكتور عبدالرحمن السديس- حفلَ تدشين برامج رابطة الحفاظ الخريجين التابعة للجمعية بعد صلاة العشاء من مساء غدٍ الأربعاء.

ويحضر الحفلَ نخبةٌ من كبار قراء العالم الإسلامي وفي مقدمتهم أئمة الحرمين الشريفين الدكتور علي الحذيفي والشيخ إبراهيم الأخضر، والشيخ أحمد المعصراوي، والشيخ تميم الزغبي، والشيخ عبد الرافع رضوان.

وأوضح أمينُ رابطة الحفاظ رئيس البرامج التعليمية والمسابقات بالجمعية -الشيخ أسامة الغانم- أنّ الرابطة انبثقت فكرتها من الحاجة التي لمسها المسؤولون في تحفيظ الرياض إلى برنامج يثمّن دور الخريجين الرائد في بناء المجتمع وصناعة مستقبل هذا الوطن المعطاء، بالإضافة إلى التواصل مع الحفّاظ الذين تخرجوا من الجمعية، وتعزيز روح الانتماء والتواصل فيما بينهم وبين جمعيتهم.

وقال الغانم: إنّ الرابطة ستقدم لأعضائها عدداً من الخدمات منها تقديم برامج تعليمية قرآنية تطويرية للحفّاظ، ودعوة الخريجين للمشاركة في الأنشطة البحثية التي تقيمها المراكز والكراسي العلمية التي تخص القرآن الكريم وعلومه، وإنشاء موقع على الإنترنت لرابطة الخريجين؛ ليسهل التواصل معهم وتنظيم مقارئ قرآنية ودورات تدريبية وورش عمل متخصصة للخريجين المعلمين لمساعدتهم في أداء واجبهم التعليمي أثناء تدريسهم.

ودعا الغانم جميعَ خريجي الجمعية في منطقة الرياض إلى الانضمام إلى الرابطة عن طريق التسجيل في الجمعية، فجميع خريجي الجمعية هم أعضاء في الرابطة ولهم الحق في الاستفادة من الخدمات والمزايا المختلفة المقدمة من الجمعية بعد تسجيلهم عبر موقع الجمعية على الإنترنت.

http://www.qk.org.sa/nawah.


قد يعجبك ايضاً

الزعاق: اليوم أول “المربعانية” وتحذيرات من برد الضلوع والأزيرق

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد الزعاق عضو