“الشبرمي” يعتذر عن رئاسة اللجنة الإعلامية لرالي حائل 2014

“الشبرمي” يعتذر عن رئاسة اللجنة الإعلامية لرالي حائل 2014

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
525
0
طباعة
02

  ......       

قالت مصادر إنّ الزميل الإعلامي دحيم بن سليمان الشبرمي -رئيس اللجنة الإعلامية برالي حائل الدولي- قدّم اعتذاره عن الاستمرار في رئاسة اللجنة، بعدما أمضى فيها أكثر من ثلاث سنوات متتالية، خدم فيها اللجنة بكفاءة شهدت له بها.

وقالت المصادر إن كفاءة الشبرمي اتضحت من خلال نشر كافّة أخبار الرالي في عدد من المواقع والصحف الورقية والإلكترونية المحلية والعربية والأجنبية، والتي قدرت بأكثر من 730 محلية وعربية و17 أجنبية، بالإضافة للتقارير الإعلامية اليومية لعدد كبير من الفضائيات السعودية والخليجية.

وأضافت المصادر أن اللجنة استضافت خلال ترأسه لها عدداً كبيراً من الإعلاميين الرياضيين من داخل السعودية والخليج.

وأوضحت أنّ اللجنة شهدت خلال رئاسته لها قفزات متنوعة من خلال ترأسه رالي 2011 ومن ثم رالي 2012 حتى 2013 قام خلالها بتغييرات للأفضل لخبرته المتتالية، فعل خلالها الإيجابيات والعمل على إصلاح السلبيات حتى وصل الرالي لتوهّجه إعلامياً العام الماضي 2013م.

وقالت المصادرُ إنّ الزميل الشبرمي اختير أخيراً نائباً لرئيس الجمعية التعاونية الإعلامية بحائل بالتزكية كأول جمعية بالمنطقة والمملكة، وهذا الاختيار ربما هو الذي جعل الشبرمي يقدم اعتذاره عن رئاسة الرالي للعام الرابع، ليكون متفرغاً دائماً في خدمة الإعلاميين بالمنطقة من مجال آخر.


قد يعجبك ايضاً

هنا حقيقة إعلان مؤسسة النقد عن العملة السعودية الجديدة!

المواطن – الرياض ترددت أنباء عبر مواقع التواصل