الشورى يصوت على المطالبة بتقويم الأندية الرياضية من جهة مستقلة

الشورى يصوت على المطالبة بتقويم الأندية الرياضية من جهة مستقلة

الساعة 1:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
430
0
طباعة
مجلس الشورى

  ......       

يناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية التاسعة والخمسين التي يعقدها بعد غد الاثنين تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن مقترح مشروع نظام الادخار للعسكريين والمقدم من عضو المجلس اللواء محمد أبو ساق بموجب المادة 23 من نظام المجلس .

ويصوت المجلس على توصيات لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقرير السنوي لمعهد الإدارة العامة للعام المالي 1433 / 1434 هـ.

كما يصوت المجلس على توصيات لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب التي وضعتها على تقرير الأداء السنوي للرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي 1433 / 1434 هـ.

ومن أبرز توصيات اللجنة على التقرير مطالبة الرئاسة بتقويم واقع الأندية الرياضية والبرامج والأنشطة الشبابية من قبل جهة مستقلة حتى تتمكن من النهوض بمستوى الأداء الشبابي والرياضي .

وسيناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بشأن التقرير السنوي لوزارة التعليم العالي والجامعات للعام المالي 1433 / 1434 هـ ، الذي ضمنته اللجنة تسع توصيات مقترحة أبرزها وضع خطة زمنية قصيرة المدى للتوسع في قبول الطلاب في تخصصات العلوم الصحية والهندسة ، كما دعت الوزارة للتوسع في إنشاء جامعات تخصصية .

كما يناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة بشأن التقرير السنوي للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للعام المالي 1433 / 1434 هـ .ص


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع