القرني للموسى: ليس لكم الحق في إصدار صكوك الوطنية

القرني للموسى: ليس لكم الحق في إصدار صكوك الوطنية

الساعة 10:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
480
0
طباعة
5

  ......       

تسببت تغريدةٌ لكاتب الوطن -الدكتور علي الموسى- في إثارة الدكتور عوض القرني، ودفعه لأن يوجّه عدةَ رسائل انتقادية.

وكان الموسى قد غرد عبر حسابه في تويتر قائلاً: “اختلفت مع كُثر في حياتي، ولكن سيظل أخي الدكتور عوض القرني على رأسي، من يختلف بمروءة ويناقش بشرف ويقبل إليك بشهامة.. واضح المواقف”.

وردّ القرني على الموسى قائلاً: “أشكرك يا دكتور علي، لكن هل من المروءة والشهامة أنك عندما تنتقد -ومن يتفق معك فكرياً- الفسادَ والأخطاءَ أن تراها قمة الوطنية! وهل عندما ينتقد عوض القرني وأمثاله ما يرونه أخطاءً وفساداً تتهمهم بالحزبية والأيدلوجية الخفية! أليس لنا في نظرك من الحقوق مثل ما لكم؟!.

وأضاف القرني: هل لأنكم -يا دكتور علي- اعتليتم منابرَ الإعلام بقرار سياسي توائمي غير معلن أصبحتم توزعون صكوك الوطنية وتحددون من يملك أهلية البوح؟!

وقال القرني: يا دكتور علي، نريد شرفَ الخصومة كما ذكرت، نريد موضوعية الطرح كما درست “… إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً”..

يا دكتور أنت تعلم -فيما أظن- أنني لا أسعى لمكسب شخصي وأن غايتي رضوان ربي ثم عزة وحرية ونهضة أمتي، فهل هذه جريمة أيها الليبراليون؟! يا دكتور، إني أحترمك لأني أعلم من حقيقتك كثيراً مما لا تعلنه، لكني أعيذك أن تجاهر بخلاف ما تعتقده لرغب زائف أو رهب خائف ويسعك السكوت.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي