المعلق فهد إبراهيم: عدم قبولي بالقناة الرياضية إقصاء

المعلق فهد إبراهيم: عدم قبولي بالقناة الرياضية إقصاء

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالرياضة
1425
0
طباعة
فهد إبراهيم والامير نواف

  ......       

فوجئ المعلقُ الرياضي السعودي -فهد إبراهيم- بعدم قبوله كمعلق في القناة الرياضية التي أعلنت مؤخراً عن حاجتها لمعلقين رياضيين.

وقال إبراهيم لـ”المواطن”: أنا لا أعتبر ذلك عدمَ قبول بل هو إقصاء خاصة بعد علمي أنه تم قبول معلقين ليس لهم أي خبرة، في حين تم تجاهل خبرتي وقدراتي.

وطالب إبراهيم مديرَ قنوات الرياضية -الدكتور محمد باريان- أن يمنحنه الفرصة التي يستحقها وينصفه من الإقصاء الذي تعرض له من قِبل لجنة قبول المعلقين بالقناة الرياضية.

وتعود رغبة إبراهيم في العمل كمعلق رياضي إلى وقت مبكر من حياته حيث كانت بدايته كمعلق هاوٍ من ملعب “الطليعة” في قريته “الجرادية” بجازان ثم أصبح معلقاً محترفاً بدوري أبطال آسيا من خلال قناة “سبورت لاين”.

وطمح إبراهيم بعد أن تم إغلاق قناة “سبورت لاين” لأسباب مختلفة وانتقال الدوري السعوي منها إلى القناة الرياضية إلى أن تشفع له خبرته للالتحاق بالقناة الرياضية.

ودعم طموحه أنه يحمل سيرة ذاتية مميزة ممتلئة بالإنجازات والخبرات والإرشادات ومن ضمنها تعليقه على دوري أبطال آسيا، وإشادة عادل عصام الدين بمستواه وحصوله على المركز الأول في منافسة المعلقين التي أُجريت بالكويت بلجنة مكونة من المعلقين الكبار خالد الحربان، وفارس عوض، وفهد العتيبي إلا أن كل ذلك لم يرق لتحقيق طموحه.

 


قد يعجبك ايضاً

وفاة إبراهيم تحسين كابتن الأخضر السابق 

المواطن – الرياض نعى اتحاد كرة القدم عبر