المنتخب السعودي يتصدر بطولة الخليج بتسع نقاط.. ويلعب اليوم أمام الكويت

المنتخب السعودي يتصدر بطولة الخليج بتسع نقاط.. ويلعب اليوم أمام الكويت

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
440
0
طباعة
485+

  ......       

تصدر المنتخب السعودي للتنس لدرجة الشباب بطولة مجلس التعاون الخليحي التي تقام حالياً في الدوحة بتسع نقاط، وذلك بعد أن فاز الأخضر الشاب على المنتخب العماني بنتيجة (2/0)، والمنتخب الأماراتي المنافس على اللقب بنتيجة (2/1)، وسيلعب منتخبنا اليوم الجمعة أمام المنتخب الكويتي، وغداً السبت أمام المنتخب القطري في ختام البطولة ويعتبر العنابي المنافس القوي للمنتخب السعودي في البطولة، ولم تأتي مستويات نجوم الأخضر من فراغ بل جاءت بعد المستويات الفنية التي يمتلكها اللاعبين وهم عمار الحقباني وفيصل الربدي ومحمد الصغير ومساعد العزام، وبقيادة المدرب الوطني عمر الثاقب.

يذكر بأن المنتخب السعودي للشباب يحمل لقب بطولة الخليج التي اقيمت العام الماضي في الامارات، كما حصل عمار الحقباني على أفضل لاعب في البطولة آنذاك وينافس حالياً مع زميله فيصل الربدي على جائزة أفضل لاعب في البطولة الحالية.

من جانب آخر أكد اللاعب السعودي عمار الحقباني بأن تحقيقهم للانتصار الثالث على التوالي في بطولة الخليج لم يكن بمحض الصدفة أنما جاء بعد تدريبات قوية مع المدرب الوطني عمر الثاقب، مبيناً أهمية المدرب الوطني مع الفئات السنية خصوصاً في التعامل والتحفيز.

وأشار الحقباني بأنه لا يفكر في المنافسة على أفضل لاعب بقدر ما يهمه الحفاظ على اللقب الخليجي للعام الثاني على التوالي ورفع علم المملكة عالياً في كافة المحافل سواءً الاقليمية أو الدولية، متمنياً أنم يتوجوا باللقب ويقدمون عربون محبة للإدارة الجديدة لاتحاد التنس وأن شاء الله يكونوا فأل خير عليهم.

وطالب الحقباني كافة وسائل الاعلام الوقوف معهم خلال هذه الفترة وقال:نحن في درجة نحتاج لرفع المعنويات وتحفيزنا وهذا دور الاعلام السعودي الشريك دائماً في تحقيق الانجازات.

 

10


قد يعجبك ايضاً

تريزا ماي: أمن الخليج من أمن بريطانيا

المواطن – المنامة ثمّنت رئيسة وزراء المملكة المتحدة،