الميمان لـ”الشورى”: خافوا الله في الوزارات الخدمية

الثلاثاء ٥ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
الميمان لـ”الشورى”: خافوا الله في الوزارات الخدمية

أكد الكاتب والأديب ثامر الميمان أن مجلس الشورى بوضعه الحالي، ليس الجهاز الذي يُؤمله المواطن، موضحاً أنه من المفترض أن يكون قناة تواصل بين المواطن وولي الأمر.

وقال الميمان خلال استضافته اليوم ببرنامج “يا هلا”: على أعضاء مجلس الشورى أن يخافوا الله في حال بعض الوزارات الخدمية، التي تمس حياة المواطن.

وأضاف: حملات التصحيح المتبعة حالياً لم تقم على دراسة متأنية، متسائلاً عن الخطوة التالية بعد التصحيح، في ظل احتياج المملكة إلى هذه العمالة، خاصة في الوظائف التي لا يعمل بها سعوديون.

وانتقد الميمان رأي بعض المشايخ في أن القيادة تؤثر في مبيض المرأة، معتبراً أن مثل هذا الأمر يحتاج إلى رأي أطباء متخصصين ولا يحتاج إلى رأي شيخ أو فقيه.

واعتبر الميمان أن أهالي محافظة جدة محظوظون بأميرها خالد الفيصل، وطالبه بتنفيذ وعده وتنمية الأحياء العشوائية بجدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابونواف

    تكشفت الحقيقه من خلال الحمله وبان الفساد وهذا ما يريده المنتفعون من بقاء العماله المخالفه والتهرب من تحمل تكلفه الاقامه والتجديد واعطاء هذه العماله حقوقها كامله من تامين طبي وسكن وتحمل مسؤليه ما يحصل منهم . اذا كان قلبه رحوم لماذا لا تاخذ عدد منهم على كفالتك ويذلك يصبحو نظاميين . والله اني صدمت امس بعد ان اتصلت ي من المدرسه وقالت ان الباص لن يحضرها للمنزل والسبب انه مخالف هل يعقل ان توضع هذه المسؤليه نقل الطالبات اعراضنا بيد سائق مخالف والله ثم والله انا من قام بتشغيله يستحق عقوه السيف وهذا اقل من جزائه

  • إبن مكة

    والله زمان يبو بدر.

  • ابو معروف

    الشخص اللي ما قام بطلب نقل كفاله عامله منزليه هاربه من كفيلها في جوازات مكه وشاهد المهزله والمرمطه في الطوابير وكانك امام البوابات عامل نظافه تنتظر الباص اللي بينقله لعمله او ترضخ لمطالب المعقبين الماليه الكبيره ياتي ويقول نقل كفاله ,,,,اقول له احسن اسكت وخلك مثل موظف الجوازات لايعرف سوى هزت الراس وكانك في اداره الصم والبكم النظام اللي اتى به عادل فقيه يخدم التاجر وليس المواطن البسيط فهو محارب من كل الجهات تجديد اقامه العامل لصاحب الورشه او البقاله باربعه الاف ريال للسنه الواحده واصحاب الشركات الكبيره والتي تعود ملكيه الغالبيه منها للوزراء باسماء زوجاتهم او احد افربائهم بالف وخمسمائه ريال فاين العدل يؤخذ من فقيرهم ويعطى غنيهم وهذا ليس في ديننا وانما هو دخيل علينا اتو ابه بعض الوزراء وبطانتهم الفاسده