انطلاق حملة “ابتسامة دافئة” بجامعة سلمان في الدّلم

انطلاق حملة “ابتسامة دافئة” بجامعة سلمان في الدّلم

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
765
0
طباعة
DSC_9988

  ......       

انطلقت اليوم فعاليات حملة “ابتسامة دافئة”، التي تنظمها كلية التربية بالدلم بجامعة سلمان بن عبدالعزيز -ممثلة بطالبات قسم اللغة العربية- والتي تستهدف عمال النظافة في الدلم، بمشاركة بلدية الدلم ولجنة التنمية الاجتماعية.

وقال رئيس المجلس البلدي بالدلم -الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التميمي في كلمته-: “في صباح هذا اليوم الجميل، نجتمع فيه لتكريم فئة غالية على قلوبنا جميعاً، ورسم ابتسامة جميلة على محياهم، نسأل الله أن يجعل ذلك في موازين أعمال القائمين عليها من منسوبي جامعة سلمان بن عبدالعزيز، وعلى رأسهم عميدة كلية التربية بالدلم الدكتورة حنان الجهني”.

وأضاف أن ذلك يتم “في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، اللذين يحرصان دائماً على رسم البسمة دائماً على محيا جميع من سكن في هذا الوطن الغالي، سواء كان مواطناً أو مقيماً يؤدي خدمةً لهذا البلد الغالي، وتعتبر فكرة هذه الحملة رائدة من كلية التربية بالدلم؛ حيث دعموها وساعدوها وأنجحوها، فها هي اليوم ثمرة ناضجة يتمتع بها -وينظر إليها- كل محب وشغوف في بلد الخير والعطاء من شباب وشابات هذا الوطن، والشكر موصول لهم على ما بذلوه من جهود”.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس المجلس البلدي -الأستاذ عبدالعزيز التميمي- بتقديم الهدايا لعمال النظافة، كبداية لرسم الابتسامة على محياهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

DSC_9954 DSC_9938 DSC_9916 DSC_9910 DSC_0074


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف مأدبة الغداء التي يقيمها ولي العهد الكويتي