انقسامات على تويتر بين مؤيد ومعارض لتصرفات أجانب النصر

انقسامات على تويتر بين مؤيد ومعارض لتصرفات أجانب النصر

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالرياضة
1225
0
طباعة
1

  ......       

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيد غياب لاعبي فريق النصر البرازيليين عن ديربي الرياض أمام الهلال, حيث استهجن البعض ما قام به اللاعبون البرازيليون مؤكدين أن هذا التصرف يعجل برحيلهم عن النادي في أقرب وقت, كما أن الجماهير النصراوية انقلبت عليهم تماماً مطالبة بضرورة الاستغناء عنهم في يناير المقبل.

ودشن المغردون وسماً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان (أجانب النصر يرفضون اللعب أمام الهلال), فقد انقسمت آراء المغردين حول تصرف اللاعبين هذا؛ فهناك من يرى أن غياب هؤلاء اللاعبين لن يكون مؤثراً على لقاء اليوم, حيث إنهم لم يكن لهم تأثير واضح في المباريات السابقة في الدوري.

أما الفريق الثالث من المغردين فقد تعاطف مع ما فعله أجانب النصر اليوم وانسحابهم من معسكر الفريق ومن الديربي, مؤكدين أن اللاعب الأجنبي يحضر للمال وليس للفريق, لذلك يجب إعطاؤه حقه قبل مطالبته بالولاء للفريق.

من جانبه تفاعل الإعلامي محمد سليمان الدويش مع هذا الوسم, حيث غرد عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “قد يثبت هذا المساء أن اللاعب الأجنبي وجوده في النصر كعدمه”. كما غرد أيضاً قائلاً: “هذا هو عيب اللاعبين الأجانب من جنسية واحدة… يتفقون على النادي في منتصف الليل”.


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع