رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

بموافقة الملك..الشيخ بخاري إماماً للتراويح والتهجد في المسجد الحرام  «»   استخراج طلقة نارية استقرت في حوض ثلاثيني  «»   بالصورة .. الشهيد عوض المالكي على مائدة الإفطار مع والده  «»   طائرات استكشافيه وتوسيع نطاق الملاحقة الامنية للمطلوب الغامدي  «»   شاهد..لقطات تظهر لحظة القبض على الدواعش في الطائف  «»   المطلوب الغامدي : من القضايا الأخلاقية والمخدرات إلى #داعش  «»   “المواطن” تكشف تفاصيل آخر مكالمة بين الشهيد المالكي وابنه  «»   تسجيل الرسوم الصخرية في منطقة حائل ضمن قائمة التراث العالمي  «»   الجمعية السعودية لمرضى الزهايمر تقيم سحورًا خيريًا لدعم برنامج “رفقة”  «»   بالفيديو .. شاهد ردة فعل الصينيين على هزة أرضية سجلتها الكاميرات  «»   مصدر في التحالف: لا توافق على هدنة في اليمن  «»   المملكة وباكستان نيابة عن الدول الإسلامية تنجح في استصدار قرار أممي بإدانة إسرائيل على انتهاكاتها في غزة   «»   ابن شهيد الطائف : ادعوا لأبي .. و”المواطن” تكشف تفاصيل الحادثة  «»   تأجيل حسم استضافة الكويت لـ”خليجي 23″  «»   استشهاد رجل أمن في إطلاق نار بالطائف وضبط ثلاثة مشتبه بهم بحوزتهم أعلام #داعش وكواتم صوت  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

9495 مشاهدة
29 تعليق

أكدت في مقطع نشرته صحيفة يمنية أنها غير مخطوفة

بالصوت .. فتاة أبو سكينة : أنا مسحورة بحب “عرفات”

فتاة ابو سكينة
A+ A A-
المواطن - نت

وجهت هدى آل نيران المشهورة باسم “فتاة أبو سكينة” التي ذهبت مع شابٍ يمني قي تسجيل صوتي نشرته صحيفة “المشهد اليمني” مناشدة صوتية لأسرتها بتركها تحقق حلم حياتها بالزواج من الشاب اليمني عرفات القاضي .
ونفت الفتاة قطعياً تعرضها للسحر أو الخطف وأن الإتهامات التي توجه لعرفات غير صحيحة وأنها إن كانت مسحورة فهي مسحوره بحب عرفات .
وأضافت : أرى فيه الشخص المناسب الشريف الوفي وليس لديه أي أطماع .
وقالت هدى أنها لا تريد أن تتعرض لنفس مصير شقيقتيها التي سبق أن فرضت أسرتها عليهم الزواج من أشخاص آخرين وكانت النتيجة أن تطلقتا .
وأشارت إلى انها واثقه أنها ستكون سعيدة مع عرفات وأنه الشخص الذي تثق فيه وأنها ستعيش معه بقية حياتها .
وستعقد محكمة جنوب شرق صنعاء يوم غداً الأحد جلسة لمواصلة النظر في فضية الفتاة السعودية والشاب اليمني بعد اتهام النيابه لها بالدخول غير الشرعي لليمن فيما وجهت للشاب اليمني عرفات تهمة المساعدة .


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

بالصوت .. فتاة أبو سكينة : أنا مسحورة بحب “عرفات”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة