موجز

فيصل بن خالد يزور مصابي مقذوفات الحوثي في مستشفى عسير  «»   الفيصل يتابع حريق بريمان ويوجه باتخاذ التدابير المناسبة  «»   متعب بن عبدالله يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين  «»   تفاصيل مخطط #داعش لقتل الجندي عائض الغامدي واحراق جثته  «»   أخطاء هندسية تشوّه ولادة مشروع جسر الجال  «»   إحالة عدد من الموضوعات على جدول أعمال مجلس #الشورى  «»   مواطن يعتدي بالضرب على رئيس بلدية الداير بني مالك  «»   #الخدمة_المدنية تكشف موعد إعلان نتائج 12941 #وظيفة صحية   «»   هيئة كبار العلماء تجتمع في الطائف لمناقشة عدة قضايا  «»   #الجوازات تُعلن: صححنا أوضاع 20958 يمنياً إلى الآن  «»   أمانة الرياض تخلي 29 موقعاً ومبسطاً عشوائياً  «»   حملة الأمير علي لانتخابات الفيفا ترد على مزاعم تعرضه لـ”ابتزاز”  «»   كتاب يرصد الملامح العامة للنظرية الإقناعية لدى سعود الفيصل  «»   في الباحة.. الفواكه تُباع داخل محطة للوقود بجوار مبنى الأمانة  «»   الصحة تسجل 4 حالات إصابة بـ(كورونا) خلال الأسبوع الماضي  «»   تحفيظ الرياض تشارك في تحكيم مسابقة كلية المعرفة  «»   شاهد.. تواصل أعمال توسعة الحرم على مدار الساعة  «»   مقتل قياديين حوثيين بغارات التحالف غرب اليمن  «»   الملك سلمان : كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع جريمة القديح سيكون عرضة للمحاسبة  «»   لأولياء الأمور: انتبهوا على أبنائكم من “المخدرات” والتفحيط  «»   “شرطة الشرقية”: لا صحة لما تردد حول دخول “مسلحين” إلى القطيف  «»   شاهد بالفيديو ..تعليق #سامي_الجابر على معدل تخرجه من الجامعة  «»   بالصور.. أهالي البهيتة يشكون تجاهل أمانة الطائف إدارة الطرق  «»   مقتل 10 من ميليشيات الحوثي وصالح بهجوم في تعز  «»   بعد 34 عاماً.. مجلس التعاون يُثبت مدى رسوخ أُسسه وقوة ترابط دوله  «»   “تنمية رفحاء” تُفاجئ الطلاب بـ 3 آلاف هدية مع أول يوم من الاختبارات  «»   “الدواعش” يُمنون حُدَثاء الأسنان وسفهاء الأحلام بـ”الحور العين”  «»   مدير تعليم الشرقية يزور مصابي حادثة القديح  «»   بالفيديو.. ياسر القحطاني يوجه رسالة للطلاب  «»   شاهد.. المراهقون المقبوض عليهم ضمن الخلية الإرهابية  «»   موجة حر تخلف مئات القتلى في الهند  «»   غارات على شبوة واختطاف قيادي بالحراك  «»   ظهر اليوم.. مؤتمر صحفي للمتحدث الأمني للداخلية  «»   المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني : خوارج العصر داعش مطية لدولة معروفة  «»   #بيروزي يصل للرياض غدًا  «»   طعنة غادرة تصرع مواطنًا في سوق سمك “بيش” بجازان  «»   شاهد بالصور.. النماص بعد هطول أمطار متوسطة  «»   هيئة السياحة تعيد بناء مسجد طيني في بلدة الخبراء التراثية  «»   وزارة الداخلية تعلن : منفذ جريمة مسجد بلدة القديح يدعى صالح القشعمي  «»   تعرُّض طفلين و4 نساء ورجل للإصابة بمقذوفات حوثية بالطوال  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
9390 مشاهدة
29 تعليق

أكدت في مقطع نشرته صحيفة يمنية أنها غير مخطوفة

بالصوت .. فتاة أبو سكينة : أنا مسحورة بحب “عرفات”

فتاة ابو سكينة
A+ A A-
المواطن - نت

وجهت هدى آل نيران المشهورة باسم “فتاة أبو سكينة” التي ذهبت مع شابٍ يمني قي تسجيل صوتي نشرته صحيفة “المشهد اليمني” مناشدة صوتية لأسرتها بتركها تحقق حلم حياتها بالزواج من الشاب اليمني عرفات القاضي .
ونفت الفتاة قطعياً تعرضها للسحر أو الخطف وأن الإتهامات التي توجه لعرفات غير صحيحة وأنها إن كانت مسحورة فهي مسحوره بحب عرفات .
وأضافت : أرى فيه الشخص المناسب الشريف الوفي وليس لديه أي أطماع .
وقالت هدى أنها لا تريد أن تتعرض لنفس مصير شقيقتيها التي سبق أن فرضت أسرتها عليهم الزواج من أشخاص آخرين وكانت النتيجة أن تطلقتا .
وأشارت إلى انها واثقه أنها ستكون سعيدة مع عرفات وأنه الشخص الذي تثق فيه وأنها ستعيش معه بقية حياتها .
وستعقد محكمة جنوب شرق صنعاء يوم غداً الأحد جلسة لمواصلة النظر في فضية الفتاة السعودية والشاب اليمني بعد اتهام النيابه لها بالدخول غير الشرعي لليمن فيما وجهت للشاب اليمني عرفات تهمة المساعدة .

ِشارك  على الفيس بوك

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالصوت .. فتاة أبو سكينة : أنا مسحورة بحب “عرفات”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة