بالصور.. “أحد رفيدة” تحتضن أول نادي حي مسائي

بالصور.. “أحد رفيدة” تحتضن أول نادي حي مسائي

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3840
5
طباعة
04

  ......       

احتضنت محافظةُ أحد رفيدة -ممثلةً في مركز الواديين- مساء أول أمس أول نادي حي مسائي، ضمن برنامج أندية الأحياء، والذي تشرف عليه وزارةُ التربية والتعليم بتمويل من مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، بحضور رئيس مركز الواديين محمد جابر البشري، والمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة عسير بالإنابة محمد آل عريدان، ورؤساء الدوائر الحكومية.

وتخللت الحفلَ المعدّ بهذه المناسبة كلمةٌ لمدير النادي منصور الشريف بيّن فيها أهداف أندية الحي المتضمنة استقطاب جميع فئات المجتمع المحلي للمشاركة في البرامج والمناشط المنوعة وإشغال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع.

وألقى رئيسُ مركز الواديين كلمةً أثنى فيها على ما تقدمه هذه الأندية من خدمات لجميع أبناء المجتمع، داعياً الجميع للاستفادة من مرافق النادي المتعددة ومن جميع البرامج والأنشطة المختلفة التي تمارس فيها.

بعد ذلك، تجول الجميعُ في جنبات النادي واطّلعوا على الخطط المختلفة التي وُضعت لتنفيذ البرامج التربوية والتعليمية والثقافية والاجتماعية.

يشار إلى أن فكرة نادي الحي انطلقت منذ عام تقريباً، وذلك لجعل المباني المدرسية في المساء محاضن لاكتساب المهارات وممارسة كل الهوايات والنشاطات.

01

02

2

31


قد يعجبك ايضاً

أول طائرة ركاب تعمل بالطاقة الشمسية .. قريباً

المواطن – وكالات بالرغم من دخول الطاقة الشمسية