بالصور.. أسرة “آل مجدوع” تعفو عن قاتل ابنها بلا مقابل

بالصور.. أسرة “آل مجدوع” تعفو عن قاتل ابنها بلا مقابل

الساعة 9:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2425
2
طباعة
8

  ......       

انهمرت دموعُ والد قاتل “ابن خالته وصهره” عبدالعزيز عبدالله مجدوع الغامدي بعد إعلان شقيق القتيل العفوَ عنه لوجه الله تعالى دون شرطٍ أو قيد سوى عيشه خارج الباحة، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود -أمير منطقة الباحة- الذي بارك لأهل الدم الأجر من رب العالمين قائلاً: “بارك الله فيكم فليس العفو عن ضعفٍ، وإنما ينم عن قوة وتسامح من عفى”.

وأضاف سموه: أسأل اللهَ أن يكتب أجركم.. يجب أن نتناسى الأحقادَ والأضغان وأن نتذكر “وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا” ولنعلم أنّ خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- أول من يسعى للإصلاح ومد أواصر المحبة والتسامح”.

وقال علي عبدالله مجدوع –شقيق القتيل والمصاب-: “والله الذي لا إله إلا هو لا نريد بذلك درهماً ولا ديناراً ولا عرضاً زائفاً من الدنيا، ولا نريد بذلك إلا وجه الله، نسأله سبحانه الرحمة للمتوفى والأجر والصبر للأحياء، وخصوصاً والدته المكلومة”.

وتعالت الصيحاتُ من داخل القصر الذي اكتظ بالوجهاء والأعيان والكثير من المواطنين من مختلف القبائل بالتكبير والدعاء للمتوفى بالمغفرة وللأحياء بالجنة والأجر العظيم.

وكانت “المواطن” قد نشرت -منذ عصر أمس- تشريفَ سمو أمير منطقة الباحة لحفل الشفاعة وعتق رقبة محمد شافي الرفاعي الغامدي بعد 11 عاماً من بقائه خلف القضبان.

0

8

5


قد يعجبك ايضاً

‫#عاجل شاهد .. صور تشريف الملك لعشاء حمد آل ثاني وتلقيه هدية الخيول العربية من أمير قطر