بالصور.. الحكم مطرف القحطاني يسرق تغريدة الزهراني وينسبها لنفسه

بالصور.. الحكم مطرف القحطاني يسرق تغريدة الزهراني وينسبها لنفسه

الساعة 3:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
5400
7
طباعة
4

  ......       

شنّ الكاتبُ الصحفي والناقد الرياضي بصحيفة الرياضية -علي الزهراني- هجوماً شديداً على الحكم السعودي السابق مطرف القحطاني بسبب سرقته للتغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ونسبها إلى نفسه دون الإشارة إلى المصدر.

وطالب الزهراني عبر حسابه الشخصي على “تويتر” بدعم المنتخب السعودي, قائلاً: “هذا الجيل الذي تجاوز الصين وإندونيسيا وهزم العراق (رايح جاي) نعوّل عليه الكثير، وهو بلا شك قادر على أن يعيد لنا مجد الماضي.. المهم ادعموه”.

فما كان من الحكم مطرف القحطاني إلا أنه قام بسرقة التغريدة, وقام بالتغريد بنفس الكلمات عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، مضيفاً إليها اسم اللاعب السعودي الكبير ماجد عبدالله.

وهاجم الكاتبُ الزهراني الحكم مطرف القحطاني بسبب هذه السرقة, قائلاً: “عيب والله.. عيب تسطو على تغريداتي يا كابتن مطرف وتنسبها لنفسك.. بالفعل إذا لم تستح فاصنع ما شئت!!!”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه الحادثة مباشرة, وندد عدد من المتابعين بما قام به الحكم مطرف القحطاني, حيث أنشأ المغردون وسماً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت اسم (مطرف القحطاني حرامي تغريدات), وتفاعل مع هذا الوسم الكثيرون, موجهين اللوم للحكم السعودي السابق على ما فعله, وطالبوه بضرورة الاعتذار للكاتب علي الزهراني في أسرع وقت.

5


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد