بالصور.. “الوحداويون” يودّعون ضيوفَ الرحمن

بالصور.. “الوحداويون” يودّعون ضيوفَ الرحمن

الساعة 1:46 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
455
0
طباعة
14

  ......       

حلّ رئيسُ وأعضاء ولاعبو نادي الوحدة ضيوفاً على مركز ميثاق الشراكة المجتمعية بحي الحمراء، يتقدمهم رئيسُ النادي حامد اللحياني، والأعضاء هشام كوشك والدكتور حامد السبحي وعددٌ من اللاعبين، وذلك في إطار مشروع الاحتفاء بضيوف الرحمن وتوديعهم.

وحضر اللقاءَ مساعدُ شرطة منطقة مكة المكرمة سابقاً اللواء إبراهيم المطرفي، ومدير شرطة المعابدة المقدم أحمد الحازمي، ورئيس بلدية المعابدة المهندس فوزي الحارثي، ورئيس مجلس إدارة مركز حي المعابدة الشيخ عابد الحسني، ومدير عام شركة النقل الجماعي بمكة دخيل الله العتيبي، ومدير مركز حي المعابدة سالم الصواط، والشيخ سعد السلمي وعبدالله الهاشمي عضوي المركز.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم المشرف العام على مشروع المركز محمد الأحمدي، والمدير التنفيذي خالد المالكي، وعدد من منسوبي وأعضاء جمعية مراكز الأحياء بمكة.

وقام رئيسُ النادي والأعضاء واللاعبون -برفقة الأحمدي- بتحيّة حجاج دولتي إثيوبيا وإندونيسيا المتواجدين في المشروع، مستمعين من الأحمدي إلى نبذة عن المشروع وأهدافه ومحتوياته.

عقب ذلك قام رئيسُ وأعضاء ولاعبو النادي بتوزيع شالات النادي على الحجاج، ثم شاهد الجميعُ البرنامجَ الترفيهي المعدّ لضيوف الرحمن.

[soliloquy id=”83102″]

قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬