بالصور.. إخراس الإعلام الأثيوبي المغرض

بالصور.. إخراس الإعلام الأثيوبي المغرض

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1750
20
طباعة
وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 2

  ......       

شن الإعلام الأثيوبي حملة كاذبة وحاقدة، على تعامل الحكومة السعودية، مع المتخلفين من جنسيتهم، الذين قادوا حملات عبث وفوضى خلال الأيام الماضية في مدن المملكة الرئيسية. ورغم تصريح السفير الأثيوبي- في السعودية- الذي يخرسهم فيه، إلا أن حملتهم مستمرة، لأسباب عنصرية وحقد واضح جداً من خلال قراءات وتحليلات لما يتناولونه.

وكان السفير الأثيوبي قال- في وقت سابق- “سبب تقاعس بعض المخالفين الأثيوبيين عن إكمال إجراءات سفرهم، هو الأكل الذي يقدم لهم في مركز الإيواء”، واصفاً ما يقدم لهم من خدمات بالفاخرة جداً، وهو سبب عدم رغبتهم بالمغادرة-بحسبه-.

ورغم قناعتنا، بأن ردنا هذا- المفعم بالأدلة-، لن يسكتهم، ولكن هو لنستريح نحن في “المواطن” بإخراس الإعلام المغرض، خاصة أن مملكتنا تنفق ما يصل لمليون ريال في مركز إيواء العمالة الأثيوبية المخالفة في مبنى جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن القديم، وذلك من مطاعم من أكبر سلاسل المطاعم الشهيرة، إضافة إلى المستلزمات الأساسية للنوم ومنح الأطفال احتياجاتهم الكاملة من حليب ومواد غذائية بقيمة 200 ألف ريال يومياً.

ولأن الصورة أبلغ من الكلام فها هي تخرسهم…

وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 10 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 0 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 1 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 3 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 4 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 5 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 6 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 7 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 8 وجية غداء الأثيبوبيين في جامعة نورة 9


قد يعجبك ايضاً

هذه الحفرة ظهرت “فجأة” لتقتل أمريكية وتصيب اثنان آخران!

المواطن – وكالات ماتت أمريكية، وأصيب اثنان آخران،