بالصّور.. “السّوّاط” يتفقّد المنازل والطّرق المتضرّرة بالباحة ميدانيّاً

بالصّور.. “السّوّاط” يتفقّد المنازل والطّرق المتضرّرة بالباحة ميدانيّاً

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
975
0
طباعة
4

  ......       

باشر مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة -العميد علي بن عبدالله السواط- ميدانياً جميع الأضرار التي تسببت بها الأمطار والسيول، على عقبة الملك خالد وقرية صدر مساعد، التي انقطعت تماماً وتضررت جميع الطرق المؤدية إليها.

كما تفقد العميد السواط منازل بعض الأهالي المتضررة، مع تعثر الوصول إليهم من أعلى الجبل، الأمر الذي أوجب النزول عبر عقبة الملك فهد، وصولاً إلى محافظة المخواة، ومن ثم الوصول إلى محافظة قلوة، ومنها صعوداً إلى أعلى عقبة الملك خالد مرة أخرى، لينقطع الطريق مجدداً، بسبب سقوط الصخور وتكدس الأتربة.

ووصل العميد السواط إلى قرية صدر مساعد مشياً على الأقدام بمسافة تزيد عن 2 كم، والتقى بعض الأهالي وزار منزل أحد المواطنين، للوقوف على الأضرار التي لحقت بمنزله، بسبب دخول الأمطار إليه.

وبيّن المقدم جمعان دايس -الناطق الإعلامي لمدنيّ- الباحة، أن العميد السواط -مدير الدفاع المدني بالمندق- وجه للتنسيق مع محافظة بني حسن، بتشكيل لجنة للوقوف على الأضرار وحصرها، وإيجاد مواقع إيواء للأسر المتضررة، متى ما دعت الحاجة لذلك، إضافة إلى توجيه مدير الدفاع المدني بمدينة الباحة إلى المتابعة والتنسيق مع إدارة الطرق، لفتح الطرق وإزالة المخلفات سريعاً، وتقديم أفضل الخدمات إلى جميع أهالي القرى المتضررة.

وأضاف: مدير الدفاع المدني -بمحافظة قلوة- وجه بمتابعة تمهيد الطريق وإزالة الصخور المتراكمة على الطريق.

1 5 6 3 2


قد يعجبك ايضاً

المعهد الصناعي بالباحة يستقبل طلبات المتقدمين للفصل الثاني

المواطن – الباحة يبدأ المعهد الصناعي الثانوي بالباحة