بالصّور.. بلدية بلجرشي تستنفر كل آلياتها لمواجهة أخطار السّيول

بالصّور.. بلدية بلجرشي تستنفر كل آلياتها لمواجهة أخطار السّيول

الساعة 4:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
770
0
طباعة
001

  ......       

استنفرت فرق الطوارئ ببلدية محافظة بلجرشي لتنظيف الشوارع والمنتزهات ومصارف السيول من مخلفات الأمطار التي هطلت أخيراً على منطقة الباحة.

ووضعت إدارة التشغيل والصيانة خططاً -بالتعاون مع الأقسام المعنية برفع الجاهزية الكاملة- لدرء المخاطر وتكثيف فترات العمل، نظراً لتنبيهات مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة وحماية الأرصاد الجويّة من تقلبات مناخية خلال الفترات القادمة، بإشراف ومتابعة مباشرة من رئيس البلدية، المهندس سعيد بن محمد مشعان الغامدي.

وقال مدير العلاقات العامة في بلدية بلجرشي -خضر صمان- إن فرق الطوارئ رفعت جاهزيتها للاستعداد في مواجهة المخاطر التي قد تسببها الأمطار والسيول في الشوارع والمنتزهات، مشيراً إلى أنه تم توزيع الفرق لأربع وحدات مقسمة، على مداخل المحافظة والطرق الرئيسية وداخل البلد والشوارع المنخفضة والمنحدرة، وأخرى على طريق المنتزهات ومخارج الطرق الرئيسة، والأخيرة تتواجد في مركز بالشهم، محذراً الأهالي بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والسيول والتزام المنازل خلال الفترة القادمة، ما لم يكن هناك أمر ضروري يستدعي الخروج.

من جهته، بين رئيس بلدية بلجرشي -المهندس سعيد محمد مشعان الغامدي- أن معدات البلدية وجميع فرق الطوارئ تم تعميدها برفع كل استعداداتها، وجاهزية على مدى أربع وعشرين ساعة، وحتى تنتهي فترة التحذيرات من تقلبات الطقس.

وأضاف: “عمال النظافة متواجدون بشكل مستمرّ دون انقطاع لنظافة الشوارع”، مؤكداً أن المعدات متواجدة عند الطلب في الأودية والاحتجازات المحتملة للمتنزهين والرعاة في تلك المناطق.

4 0012 2121


قد يعجبك ايضاً

بن معمر: ميثاق شرف لمواجهة خطاب العنف والتطرف عبر الإنترنت

المواطن – الرياض شارك الأمين العام لمركز الملك