بالفيديو.. إبراهيم هزازي: لم أتعمد إصابة نيفيز وقد انتقل إلى النصر

بالفيديو.. إبراهيم هزازي: لم أتعمد إصابة نيفيز وقد انتقل إلى النصر

الساعة 7:26 مساءً
- ‎فيالرياضة
665
0
طباعة
1

  ......       

نفى اللاعب إبراهيم هزازي مدافع فريق الاتفاق ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من أنه تعمد إصابة اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز أثناء المباراة الودية التي جمعت بين الاتفاق والهلال يوم السبت في الدوحة وانتهت بالتعادل السلبي.

وأكد هزازي في تصريحات لبرنامج “غرفة 11” على إذاعة “مكس إف إم” أنه يخشى الإشاعات في الفترة المقبلة بعد أن تقدم للحديث مع  سامي الجابر منفرداً بينما كان هو يتحدث لوسائل الإعلام, حيث صرح قائلاً: “حييت سامي الجابر بعد المباراة وتمنيتها منقولة حتى اتقي شر التلفيق”.

أما عن الهدف الذي سجله بالخطأ في مرمى فريقه أمام النصر بالدوري السعودي, فقد أكد هزازي أن الهدف جاء بالخطأ, قائلاً: “كنت حريصاً في مباراة النصر والهدف غلطة.. عقدي موسم واحد وقد انتقل إلى النصر أو غيره, كما أنه باقٍ لي ٣ ملايين من إدارة الاتحاد بعد ما تنازلت عن سيارة وعن مليون ريال وعن بعض الرواتب ومع ذلك ما عبروني!”.

الجدير بالذكر أن جماهير الهلال قد شنت هجوماً عنيفاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدافع فريق الاتفاق إبراهيم هزازي بعد تسببه في إصابة نيفيز, حيث علقت بعض الجماهير قائلة: “هزازي سجل في مرمى فريقه ضد النصر واليوم يتعمد إصابة نيفيز ويخرجه مصاباً الأمر واضح”.


قد يعجبك ايضاً

17 أغنية في دار الأوبرا الكويتية تأسر قلوب السعوديين وتُعيدهم إلى ذاكرة الماضي

المواطن – نت 17 أغنية جعلت لوحةً فنية