بالفيديو.. “الفيفي” يكشف سر البيت المسكون بالجن في جازان

بالفيديو.. “الفيفي” يكشف سر البيت المسكون بالجن في جازان

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9645
20
طباعة
Capture

  ......       

كشف لـ”المواطن” عبدالله الفيفي- مصور مقطع فيديو منزل مسكون بالأشباح بمنطقة جازان في محافظة العارضة-، الذي تداوله عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل عدد مشاهداته إلى أكثر من مليوني زائر خلال ستة أيام من تصويره، تفاصيل جديدة عن البيت المهجور الذي يسكنه الجن والأشباح.

وقال خلال حديثه “إن المنزل “مسكون” بالأشباح والجن، والأصوات التي تصدر منه يومياً، مشيراً إلى أنهم  يسمعون حركة بالمنزل في أوقات مختلفة من الليل.

وبين الفيفي أن والدته طلبت منه الذهاب إلى الخارج للتأكد من مصدر الأصوات والصراخ القادمة من ذلك المنزل. وأضاف: “عند خروجي من المنزل اتضح لي أن البيت المهجور الذي أمام منزلنا، يسطع منه “نور، ومن ثم يغلق” وسمعت أصوات أطفال يبكون ويصرخون من داخل المنزل، وقررت بعد ذلك الدخول يومياً إلى المنزل أنا وصديقي، مشيراً إلى أن الخوف بدأ يتسلل إليهما وأخذت أرجلهما بالارتجاف فور دخول المنزل لدرجة أنهما لم يستطيعا مواصلة السير إلا بعد أن تحصنا بالأذكار”. وأردف الفيفي قائلاً: “بدأت أنا وصديقي في الدخول إلى المنزل وصعدنا إلى درج البيت المهجور، وبدأت الأصوات والصراخات تأتينا من جميع الاتجاهات، وقررنا الهرب والخروج من المنزل بعد تلك الأصوات الفظيعة، وعند نزولنا من درج البيت المهجور اتضح لنا أن الأصوات اقتربت باتجاهنا أكثر فأكثر “وكأنهم غضبوا”، وما كان أمامنا من خيار إلا الصعود إلى سطح المنزل”.

وأكمل قائلاً: “كنا نحاول فتح الباب الموصد بالقوة، وبعد فتحه اعتلينا سور المنزل وهربنا إلى الجبل المجاور للبيت.

وبين عبدالله الفيفي أنه  بالثانية 25 لمقطع الفيديو يوجد رجل “عبر من أمامهم”، إلا أنه أقسم بالله بعد رؤيته لهذا الشخص أنه لم يره إلا من خلال مقطع الفيديو.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك