بالفيديو.. “المزهم” مراسل روتانا خليجية يروي تفاصيل اعتقاله بالقصيم

بالفيديو.. “المزهم” مراسل روتانا خليجية يروي تفاصيل اعتقاله بالقصيم

الساعة 7:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
1
طباعة
منصور المزهم

  ......       

أوضح الإعلامي منصور المزهم المراسل بقناة روتانا خليجية تفاصيل توقيفه بإدارة البحث الجنائي في بريدة، وذلك عبر اتصال هاتفي مع معد برنامج قضية رأي عام، وروى المزهم قصة اعتقاله “بأنه مطلوب أمنياً من إمارة منطقة القصيم”.

وأضاف: تم إيقافي “بنقطة تفتيش” واعتقالي من قبل رجال الأمن والتحفظ عليَّ وتحويلي إلى إدارة البحث الجنائي، مشيراً إلى أنه أدخل  إلى السجن “يومين متتاليين، وطلب منه تسليم الأشرطة والكاميرات”، وتمت مصادرة كل ما يملك  ووضعه بـالتوقيف الذي وصفه بـالـ”سيئ جداً والمليء بـالدماء”.

وعند استفسار المزهم من المحقق بالقضية من هو خصمه أجابه المحقق أن أمر اعتقاله صادر  من “أمير منطقة القصيم”، مبيناً أنه عند خروجه من السجن تقدم المحقق بالاعتذار منه، موضحاً أن “الاعتقال لم يتم بأمر الأمير، وإنما من شخص لن نفصح عنه”.

وشكر الإعلامي منصور المزهم أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر، بعد أن طالب بالإفراج عنه دون أي شروط وقيود، وأثنى على جميع الإعلاميين بالمنطقة وسعيهم المشكور تجاه قضيته ووقفتهم الجميلة.

واختتم الزميل المزهم حديثه بالقول: “حقوق جميع الإعلاميين ضاعت والسبب وزارة الإعلام” التي لم تقدم أي شيء لجميع الإعلاميين سوى الصمت الدائم.


قد يعجبك ايضاً

‫بالفيديو.. الوسادة الهوائية لمنع كسر الورك عند المسنين