بالفيديو.. الهريفي: الجابر يحتاج شخصيّة أقوى وأفكاره لم يفهمها اللّاعبون

بالفيديو.. الهريفي: الجابر يحتاج شخصيّة أقوى وأفكاره لم يفهمها اللّاعبون

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
1230
0
طباعة
Capture

  ......       

أكّد فهد الهريفي -نجم فريق النصر والمنتخب السعودي السابق- أن الأمير فيصل بن تركي -رئيس نادي النصر- هو سبب الروح التي ظهر عليها الفريق في ديربي الرياض أمام الهلال, كما أن جميع لاعبي الفريق كانوا نجوماً, مطالباً رجال وأعضاء شرف النصر، بضرورة الوقوف مع الفريق في الفترة المقبلة.

الهريفي طالب إدارة النصر -من خلال حديثه مع برنامج “كورة” على شاشة روتانا خليجية، مع الإعلامي تركي العجمة- بضرورة التعاقد مع لاعبي حسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, وبالرجوع للحديث عن المباراة, صرّح الهريفي قائلاً: “النصر قتل السلاح القوي للهلال، وهو الضغط على حامل الكرة في نصف الملعب، وسددها لمنطقة الخصم الضعيفة, فقد كسب السهلاوي الرهان”.

كما أشار النجم النصراوي السابق -فهد الهريفي- إلى أن الهلال -منذ مباراة الإتحاد- كان بلا هوية.. منقسماً، وكثير من اللاعبين مختفية أدوارهم. وقال: أعتقد أن سامي يحتاج قوة شخصية وصرامة، هو خامة كبيرة، لكن يحتاج إلى صبر، وأظن أن أفكاره لم تصل للاعبين”.

من جانبه, أشاد حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق -محمد الدعيع- بلاعب فريق النصر محمد نور، قائلاً: “نور من نجوم المباراة اليوم، وهو اللي كان يقدر يسرع المباراة أو يهدي لك المباراة, فقد عرف النصر نقاط القوة بالهلال ونقاط الضعف، وعزلهم بالثلاث محاور”.

كما أكد محمد الدعيع، أن “الأمير فيصل بن تركي عمل شغل جبار في النادي” على حد تعبيره، وجلبه اللّاعبين السعوديين والأجانب خدم النادي.


قد يعجبك ايضاً

ترامب “رئيس أمريكا المنقسمة” شخصية عام 2016

المواطن – وكالات وقع اختيار هيئة تحرير مجلة