بالفيديو.. مقطع أمس في منفوحة روّج له أنه اليوم

بالفيديو.. مقطع أمس في منفوحة روّج له أنه اليوم

الساعة 10:00 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
840
9
طباعة
4

  ......       

تناقل مغردون مقطعَ فيديو تم تصويره البارحة -الأربعاء- لمجموعة من العمالة الأثيوبية المخالفة، تحدث شغباً في منفوحة، ولكن صاحبه -لشيء في نفسه- ادّعى أنه اليوم صباحاً.

وعلمت “المواطن” من مصادرها أنه لا صحة لما نُشر أنه اليوم صباحاً، والجهاتُ الأمنية تعاملت مساء أمس مع المخالفين، وأنهت الموضوع بكل حزم.

يذكر أن مختصاً حذّر -عبر “المواطن”- من أنّ أعداء الوطن سيظلون خلال الأيام المقبلة، يروجون لأكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة، سعياً في زعزعة أمن البلاد، فالواجب على المواطنين ألا يدعموهم بنقل الشائعات، والأحرى بهم نقلها من مصادر موثوقة.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

9 Comments

  1. بنت السعوديه

    ما نبي نعيش زيادة عدد ما نبي نسوق نبي مملكتنا بامان انا بنفسي مني مستوعبه الي يصير احس الي صاير برا مو هنا الدول الثانيه تفرج علي ضعفنا الاثيوبيه ما يبون يرحون لبلادهم يبون يجلسون وبكيفهم يبون يمرحون ………..

  2. بنت السعوديه

    يا بابا عبدالله يا ابو متعب يطول عمرك تكفى عط الشعب اشاره يحامي عن بلاده هع الحكومه باذن الله نبيد كل فاسد من اثيوبي ال…………… تكفى وجندو الحريم

  3. والله ان اعداء الوطن الحقيقين هم الكثير من هؤلاء العمالة الذين يجوبون بلادنا بالطول والعرض وينشرون الفساد في مدننا ومن يدعمهم من الخونة وهم كانوا في بلدانهم ارباب سوابق وقتلة ونحن نلملم النطيحة والمتردية وما اكل السبع تجمع ملايين المجرمين في بلادنا طيلة هذه السنين ونحن بحسن نية كنا نظن انهم اخوان لنا نساعدهم حتى استولوا على كل شبر في بلادنا وكل ذلك على حساب المواطن … والآن جاء الوقت لوضع النقاط على الحروف وترك العواطف جانبا …تذكروا بلادنا قبل عشرين سنة كانت جنة لا تعرف الفوضى التي نعيشها الان … واصلوا الحملات ونظفوا البلد وأجعلوا المواطن يشعر بالامان .. وتذكروا انه (لا يبني الديرة إلا حصاها)

  4. الى هذه اللحظة وبحسب تصريح مسؤول في حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية هناك 2000 متسلل يوميا من الحدود الى المملكة اضرب 2000 في 30 يوم في12 شهر يطلع المجموع 750.000 متسلل يمرحون ويسرحون باليلد كل سنه ويطلعو ويجي غيرهم وهكذا .. أذا أردنا ان ينتهي هذا المسلسل الطويل لابد من اغلاق منافذ التهريب باي طريقة .

  5. غير معروف

    في اسعوديه

  6. غير معروف

    الله يحفظ بلدنا ويحفظ رجال اﻻمن البواسل

  7. حجازي و افتخر

    و ايش فرق اليوم من امس امس منفوحة الرياض و اليوم ستين جدة الله يستر علينا بس من شرهم

    1. نايف المويعزي

      هذه تراكمات الأخطاء من سنين كل شيئ تمام وتحت السيطرة نداءت أطلقها أهل الجنوب ولم يسمع لهم احد وقالوكلها تهويل والأمر لا يتعدى اثنين او ثلاثه فهل يفيق السيد المسؤل الان.

  8. حنين الذكريات

    أللهم احفظنا بحفظك واحفظ رجال الأمن البواسل

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية