تمديد مسابقة أفضل صورة لـ”حلوة الجوف” للتمور حتى 25 محرم

تمديد مسابقة أفضل صورة لـ”حلوة الجوف” للتمور حتى 25 محرم

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1970
0
طباعة
0

  ......       

أعلنت اللجنةُ الإعلامية لمهرجان حلوة الجوف للتمور 1435هـ عن تمديد استقبال الصور لنخيل وحلوة الجوف إلى تاريخ 25 المحرم الجاري 1435هـ.

وأوضح رئيسُ اللجنة الإعلامية للمهرجان -محمد الحسن- أنّ التمديد جاء بناء على رغبة كثير من المصورين وإعطاء فرصة أكبر للمشاركة بصور تحاكي مواضيع عن نخيل وتمور حلوة الجوف.

وقال الحسنُ إنّ المحكمين في هذه المسابقة عددهم 5 محكمين على رأسهم المصورون رياض جارالله الجارالله، وسلمان نزال السليمان، وسلطان ضيف الله الزيد، وجميل الحسن، بالإضافة لعضو من اللجنة الإعلامية.

وأضاف أنه لابد أن يُراعى في الصورة الذوق والأدب العام وتعاليم الشريعة وأن تكون الصورة جديدة تم التقاطها عام 2011 أو 2012 ولم يسبق المشاركة فيها بأي معرض أو مسابقة محلية أو دولية، لافتاً إلى أنه يحق لكل مصور محترف أو هاوٍ فوتوغرافي أن يشترك في هذه المسابقة وهي خاصة للرجال والسيدات، وبحد أقصي 3 صور، وأن تحمل الصورة رسالة لموضوع المهرجان “حلوة الجوف” وأن تكون الأعمالُ ملكاً للمشترك، وإذا ثبت خلاف ذلك يحرم من الجائزة وتعاد قيمة الجائزة للجهة المنظمة.

ونوّه الحسن أن جميع الصور التي حازت على جوائز والمشاركات الأخرى ملكاً لمهرجان “حلوة الجوف” ولا تلتزم بإعادة الأعمال الفوتوغرافية والأقراص المشاركة لأصحابها بعد الانتهاء من المسابقة، ولا تقبل المشاركات التي تصل بعد آخر موعد لقبول الأعمال معتبراً قرار لجنة التحكيم قراراً نهائياً لا يمكن الطعن فيه.

وأوضح الحسن أنّ جائزة أفضل صورة قيمتها 3000 ريال، وجائزة المركز الثاني قدرها 2000 ريال في حين تكون قيمة المركز الثالث 1000 ريال.

وأشار إلى أن آخر موعد للمشاركة 7 ذي الحجة 1435هـ مع ضرورة إرفاق كتابة البيانات التالية: اسم المشارك ثلاثياً واسم العمل، وعلى كل مشارك التأكد من صحة البيانات التي يسجلها، ويكون مسؤولاً عنها حيث ترسل الصور المشاركة عبر البريد الإلكتروني Mr.jammy@hotmail.com على أن يتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم بالمهرجان.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو