“تويتر” معارك نصراويّة هلاليّة.. لمن الغلبة؟

“تويتر” معارك نصراويّة هلاليّة.. لمن الغلبة؟

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيالرياضة
480
0
طباعة
النصر-والهلال

  ......       

دائماً ما تحفل مواجهات القمّة بجدل واسع في الوسط الرياضي، ليس ما بعد المباراة وحسب، بل تتجاوز إلى ما قبل المواجهة بأيام، بدءاً من التصاريح المثيرة لمنسوبي الناديين ولاعبيهما.

وتأتي مواجهة النصر والهلال في ديربي العاصمة الرياض، من أقوى مواجهات الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، لما تحمله من طموحات وآمال -لكل الجماهير- بدك فريقها حصون منافسه وإلحاق الخسارة القاسية به.

وبدأت أولى بوادر الإثارة تنطلق من موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قبل ثلاثة أيام من مواجهة الغريمين التقليديين، والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الإثنين القادم، وسط شد وجذب بين جماهير كلا الفريقين، وشهد ذلك العراك إنشاء عديد من الوسوم التي تتحدث عن المباراة والتوقعات والتحليلات الفنية.

ويظهر هاشتاق بعنوان “قراءة فنية.. مباراة النصر والهلال” ليحظى بتعليقات جماهير كلا الفريقين، والتي لم تخل من ثقة كل منهما بلاعبي فريقه، وقدرته على إلحاق الخسارة بمنافسه، بينما لم تبعد الطرافة والسخرية عن ما تم طرحه؛ حيث حضرت بقوة ومنافسة بتغني كل قبيل بإنجازات فريقه، والاستشهاد بنتائج سابقة جمعت الفريقين.

وسيبقى حال التنافس بين الجماهير قائماً إلى حين انتهاء مواجهة الغريمين التقليدين النصر والهلال، وعندها ستكون الغلبة لمن؟ هذا ما ستقرر نتيجة مباراة الإثنين المقبل.


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،