جامعة حائل تفوز بجائزة “فيش” العالمية

جامعة حائل تفوز بجائزة “فيش” العالمية

الساعة 12:13 صباحًا
- ‎فيالجامعات السعودية
805
0
طباعة
39844

  ......       

فازت جامعة حائل ممثلة بعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بجائزة ليزر فيش كأفضل مشغل ومستخدم 2014  Run Smarter® Award winnerلبرنامج سير العمل للمراسلات والأرشفة الإلكترونية Laserfiche ECM عن فئة مؤسسات التعليم العالي 2014 م.

 ويوجد أكثر من 32 ألف منظمة ومؤسسة تستخدم هذا النظام عالمياً.

من جانبه أوضح عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني، أن الحفاظ على سير العمل الإداري بصورة إلكترونية غير ورقية، وتبسيط عمليات الجامعة وتطويرها تماشياً مع التقنيات الحديثة والمعايير العالمية، كان السبب المباشر لحصولها على الجائزة.

وأضاف الدكتور الحيسوني أن الجامعة نافست على الجائزة مع أكثر من 120 مؤسسة هذا العام، وكانت الجامعة الفائزة عن نفس الفئة العام الماضي هي جامعة تورنتو من كندا.

وثمن عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني دعم ومساندة مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم وكافة الزملاء والزميلات من جميع العمادات والإدارات في الجامعة.

وتسلمت الجامعة رسمياً خطاب الفوز بالجائزة والدعوة للمشاركة في فعاليات مؤتمر  Empower 2014 بعرض تقديمي عن تجربة الجامعة، وذلك في الاحتفالية التي ستقام في مدينة أناهيم في ولاية كاليفورنيا الولايات المتحدة  في الفترة من 14 وحتى 17 يناير 2014م.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من