جامعة سلمان تنظّم ورشة عمل بعنوان “إعداد المؤسسة للمراجعة الخارجيّة”

جامعة سلمان تنظّم ورشة عمل بعنوان “إعداد المؤسسة للمراجعة الخارجيّة”

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
1655
0
طباعة
د. صالح بن علي القحطاني

  ......       

نظّمت وكالة جامعة سلمان بن عبدالعزيز للتطوير والجودة -بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني- ورشة عمل بعنوان “إعداد المؤسسة للمراجعة الخارجية”، يوم الخميس الماضي، في مبنى الهداية بالخرج، وذلك بحضور وكلاء كليات الجامعة للتطوير والجودة ورؤساء الأقسام وأعضاء الفرق المشاركة في التقويم التطويريّ المؤسسيّ والبرامجيّ.

وبلغ عدد المتدربين 110؛ 70 من الرجال و40 من النساء، إضافة إلى اشتراك عدد من أعضاء هيئة التدريس بكليات وادي الدواسر باستخدام فيديو كونفرانس.

وتم -خلال الورشة- التركيز على عدد من الموضوعات المهمّة، كان أبرزها: أهمية دعم قيادات المؤسسة للاستعدادات الخاصة بالزيارة، وضرورة توعية أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين، بزيارة المراجعة قبلها بفترة كافية، والالتزام بالجدول الزمني، وإجراءات زيارة المراجعة، وتجنب تضارب الآراء أثناء المناقشات مع الفريق الزائر.

من جهته، بين وكيل الجامعة المكلف للتطوير والجودة -الدكتور صالح بن علي القحطاني- أن الجامعة بصدد الانتهاء من مشروع التقويم التطويري المؤسسي والبرامجي لستة من برامجها الأكاديمية خلال الفترة القادمة، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.


قد يعجبك ايضاً

4 دول خليجية تستعد لاستقبال الملك سلمان .. زيارات للأشقاء توحد الجهود لمواجهة التحديات

المواطن – عبد الرحمن دياب زيارات لن تُمحى