جمجوم: هناك اتحاديون يملكون أجساد البغال وأحلام العصافير!

جمجوم: هناك اتحاديون يملكون أجساد البغال وأحلام العصافير!

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيالرياضة
1070
0
طباعة
عادل جمجوم

  ......       

وصف عادل جمجوم نائب رئيس الاتحاد مسربي شائعة اقتراب الإدارة الاتحادية من الرحيل بأنهم يحملون أجساد البغال وأحلام العصافير- على حد وصفه-، مُشدداً على استحالة ترك الإدارة الفريق في مثل هذا الوقت الحساس.

وقال جمجوم عبر حسابه الشخصي في تويتر: لن نترك النادي في مثل هذه الظروف الحرجة وسنستمر حتى نتجاوز هذه الفترة الحساسة، بعدها سنسلم الأمور لمن نثق في قدرته تجاوز هذه المحطة الصعبة”.

وكانت شائعات قد سرت خلال الأيام الماضية عن رغبة الإدارة الاتحادية في الاستقالة بعد توصل أحد الشرفيين البارزين إلى إقناع الإدارة بالرحيل، ليرد جمجوم في تويتر مُعلقاً حول الأمر “أجساد البغال وأحلام العصافير!”.

يُذكر أن الاتحاد يُعاني أزمة مالية طاحنة هذه الأيام، حيث مُطالب بدفع ما يقارب الـ9 ملايين ريال كحد أقصى لنادي هايدوك سبليت الكرواتي من قيمة صفقة انتقال أنس الشربيني بعد أن اشترطت المحكمة على نادي الاتحاد دفع مبلغ 11.5 مليون ريال في موعد أقصاه نهاية الشهر وإلا بات الاتحاد مُهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الأولى، الأمر الذي تدخل معه مفاوض النادي الكرواتي ليخفض المبلغ كي يتسنى للنادي دفعه وذلك بخلاف 21 مليون ريال أخرى يجب أن يُسددها الاتحاد قبل شهر يناير القادم كي لا يُحرم من دخول فترة الانتقالات الشتوية.


قد يعجبك ايضاً

أسياخ مستوصف الغوث تستوقف وزير الصحة .. ويكشف لـ “المواطن” : مركز للقلب والأورام بالباحة قريباً

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة أكد وزير