جمعية الأجيال تتكلف برعاية 3 آلاف طالب و237 معلم تحفيظ قرآن

جمعية الأجيال تتكلف برعاية 3 آلاف طالب و237 معلم تحفيظ قرآن

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
415
0
طباعة
images

  ......       

وقع فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، اتفاقية شراكة مع شركة الأجيال القابضة.

ونصت الاتفاقية على كفالة 3 آلاف طالب يقوم على تعليمهم 237 معلم حلقة تحفيظ قرآن كريم, في 71 مسجداً في مدينة الرياض، وأن تتكفل شركة الأجيال القابضة بالتكاليف المالية المترتبة على ذلك، شاملة رواتب المعلمين وتكلفة جوائز تحفيزية لطلاب الحلقات، على أن تتولى إدارة الجمعية شؤون الحلقات المحددة التي يشملها المشروع, وتوزيع الرواتب على معلمي الحلقات المعنية, وتقديم جوائز تحفيزية للطلاب, ومتابعة أدائها لنضمن مخرجات جيدة ومشرّفة توازي حجم ما يقدم لها.

وأعرب الشيخ الهذلول عن شكره وتقديره للمهندس “الراجحي” على مبادرته الكريمة، التي تأتي في إطار دعمه ودعم أسرته المباركة المستمر للجمعية.

ومن جهته أعرب “الراجحي” عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع جمعية “القرآن”، لما تتمتع به من تأثير فاعل في تحفيظ القرآن الكريم لأبنائنا وبناتنا الطلاب، ولتميزها في تحفيظ القرآن الكريم في حلقات المساجد.

 وذكر أن “شركة الأجيال القابضة ترى أن هذه المبادرة من الواجبات التي حث عليها ديننا الحنيف، وأنها تسعى من خلال هذه الاتفاقية لجعل الحلقات بيئة جاذبة لأبنائنا الطلاب تحفزهم على حفظ القرآن الكريم”.

وقدم “الراجحي” شكره وتقديره لنائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم “الهذلول” والوفد المصاحب له على ما يقدمونه لهذه الجمعية المباركة التي تهتم بتحفيظ كتاب الله تعالى لفئة من أهم فئات مجتمعنا.

وتم التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة الأجيال القابضة بالرياض، ووقع عن شركة الأجيال القابضة المهندس فيصل بن سليمان الراجحي.

يذكر أن مشروع كفالة 3 آلاف طالب حلقة تحفيظ قرآن كريم هو أحد مشروعات الجمعية التي تنفذ ضمن برنامج الإشراف على  تعليم القرآن الكريم في حلقات المساجد في مدينة الرياض التي بلغ عددها أكثر من 4 آلاف و535 حلقة، ويهدف إلى تعليم القرآن الكريم تلاوة وتحفيظاً وتجويداً وتدبراً للذكور والإناث.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن