جوائز التميز السياحي تتلقى الترشيحات منتصف محرم الجاري

جوائز التميز السياحي تتلقى الترشيحات منتصف محرم الجاري

الساعة 12:16 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
900
1
طباعة
0

  ......       

تنطلق الدورةُ الرابعة من مسابقة جوائز التميز السياحي السعودي بدءاً من منتصف شهر محرم الحالي بتلقي الترشيحات عبر الموقع الإلكتروني، وسط توقعات أن تحظى الدورة بمزيد من الاهتمام عقب إجراء عدد من التعديلات الجديدة التي أدخلها المنظمون.

وتنظم جوائز التميز السياحي السعودي، بمبادرة من قِبل مجلتي “سعودي فويجر” و”ترحال”، حيث باتت أحد المقاييس المهمة في المملكة لمعايير الجودة في قطاعات السياحة والضيافة.

وتهدف الجوائزُ إلى مكافأة التطور في الخدمات والمرافق التي حققها الأفراد والشركات في قطاع السياحة إذ يتم تنظيمها للمساعدة في تحسين الأداء العام وتعزيز مهارات العاملين في هذا القطاع.

وقال ماجد الشدي رئيس تحرير مجلتي (سعودي فويجر) و(ترحال): “وفقاً لتوجيهات رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، فقد تقرر هذا العام إضافة عنصر جديد إلى جائزة التميز السياحي السعودي يتمثل في المنافسة على مستوى المناطق حيث سيتيح للمتنافسين -على المستوى المحلي- التنافس مع الشركات والعاملين في قطاع السياحة من باقي المناطق”.

وأشار إلى أنه لدعم التنافس المناطقي، فقد تمت إعادة تصميم كامل لموقع الجائزة الإلكتروني، سواء في شكله أو في طريقة التصويت والترشيح.

وأوضح الشدي أنه من المقرر أن يبدأ العمل بالموقع المحدّث – www.sauditourismawards.com – بدءاً من الأول من نوفمبر، أي قبل انطلاق فترة الترشيح بشهرين وأنه سيكون مفتوحاً للمهتمين بصناعة السياحة وكذلك لعامة الجمهور.

وقال إن التواريخ الرئيسية لجوائز التميز السياحي السعودي، والتي تديرها شركة “ألف إنترناشيونال” هي:

– 15 نوفمبر: فتح الموقع لتقديم الترشيحات عبر الإنترنت

– 16 يناير: إغلاق باب الترشيحات الإلكترونية

– في موعد أقصاه 30 يناير: تسليم الشهادات للفائزين على مستوى المناطق

– 28 فبراير: إغلاق باب التصويت الوطني النهائي

– 17 مارس: اجتماع لجنة التحكيم

– 2 إبريل: حفل جوائز التميز السياحي السعودي


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يبحث مع مجلس الأعمال السعودي البريطاني الاستثمار السياحي والتراثي

المواطن –  الرياض التقى صاحب السمو الملكي الأمير