الملك يرعى معرض “ابتكار 2013″ الأحد المقبل

الملك يرعى معرض “ابتكار 2013″ الأحد المقبل

الساعة 2:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1240
1
طباعة
ابتكار

  ......       

ثمَّن الدكتور خالد السبتي -الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”- رعايةَ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- لمعرض “ابتكار 2013″، والذي تنظمه مؤسسةُ الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، وأرامكو السعودية.

وقال الدكتور السبتي: إنّ رعايته الكريمة -رعاه الله- تؤكد حرصه لبناء مجتمع الإبداع والابتكار والمعرفة، وسعيه الدائم لتوفير المقومات اللازمة التي تسمح لأبناء المجتمع القيام بدورهم في خدمة أهداف التنمية الشاملة والمستدامة.

وأضاف د. السبتي: “أن المعرض يمثل تعاوناً مهماً بين موهبة وبين أرامكو السعودية، مشيراً إلى أنّ معرض هذا العام يحمل أهمية خاصة كونه يأتي مكملاً لما تم تحقيقه من إنجازات خلال المعرضين السابقين عامي 2008، و2010.

وأكد أن “ابتكار” مؤشر على سعي المملكة الدائم لمنافسة الدول الرائدة بالعالم في هذا المجال، مرتكزة في ذلك على رأسمالها المعرفي القائم على الإبداع والابتكار، لتعزيز تطورها الاجتماعي ونجاحها الاقتصادي.

وقال: “إنّ “ابتكار” أسهم في ترسيخ ثقافة الإبداع وإبراز نماذج وطنية ناجحة تثري مجمل القطاعات، والأرقام المسجلة في المعرضين السابقين خير دليل وشاهد على أهميته ودوره في تعزيز الإبداع والابتكار بالمملكة”.

ابتكار 2


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير