الملك لرجال الأمن: استمروا في تطبيق النظام بحق مخالفي الإقامة والعمل

الملك لرجال الأمن: استمروا في تطبيق النظام بحق مخالفي الإقامة والعمل

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
5
طباعة

  ......       

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الداخلية ورجال الأمن بمضاعفة الجهود والقيام بدورهم على أكمل وجه وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات بحق مخالفي نظامي العمل والإقامة والمتسللين حتى يتم تصحيح الوضع بشكل نهائي، وعدم ربطها بمدة محددة حفاظًا على أمن الوطن ومقدراته ومكتسباته.

واستعرض وزير الداخلية خلال اجتماعه بالجهات الأمنية المشاركة في تنفيذ الحملة الأمنية الميدانية لتطبيق نظام الإقامة، عصر اليوم الأربعاء- النتائج التي تم تحقيقها منذ تنفيذ الحملة التفتيشية على العمالة المخالفة في بداية هذا العام التي أسفرت حتى تاريخه عن ترحيل ما يزيد على ستين ألفًا من مخالفي نظام الإقامة والعمل مع معالجة أوضاع أعدادٍ أخرى من الموجودين في مراكز الإيواء تمهيدًا لترحيلهم.

وعبر وزير الداخلية عن رضاه عن سير الحملة الأمنية التي ستستمر تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أهمية التكامل بين الجهات المشاركة وتطبيق الأنظمة مع حفظ الحقوق الخاصة والعامة، متمنيًا للجميع التوفيق.

وحمل للمجتمعين شكر خادم الحرمين للقائمين على تنفيذ حملات التفتيش، مشيراً إلى رضا خادم الحرمين عن أداء الجهات الأمنية في هذا الجانب.

152471_1384882068_6046


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. مؤسسة النقد تؤكد سلامة أنظمتها وعدم وجود أي اختراقات أمنية لأنظمة المعلومات

المواطن – واس أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي