خوجة: وكالات الأنباء ما زالت المنتج الرئيس للأخبار

خوجة: وكالات الأنباء ما زالت المنتج الرئيس للأخبار

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
390
0
طباعة
152117_1384712366_235

  ......       

أكد وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن اتحاد وكالات الأنباء العربية حقق العديد من الإنجازات الملموسة على صعيد التعاون الإيجابي الفعال بين وكالات الأنباء العربية ومسايرة واستيعاب الثورة الإعلامية الهائلة والتطور المتسارع في تقنية الاتصال وتبادل المعلومات والتعاون مع الهيئات الإقليمية والدولية في مجال الإعلام.

وأشار وزير الإعلام خلال افتتاح المؤتمر 41 لاتحاد وكالات الأنباء العربية، الذي تستضيفه الرياض- إلى تضاعف مسؤوليات وكالات الأنباء التي لا تزال المنتج الرئيس للأخبار ومصدرها الأهم.

وقال خلال كلمته في افتتاح المؤتمر: “عليكم العمل من أجل النهوض بمهام وكالات الأنباء وتطوير أدائها والارتقاء بمهنيتها والحرص على المزيد من التعاون العربي الذي يستوعب الثورة الإعلامية ويساير التدفق الإعلامي وتقنياته مع الاهتمام بالإعلام الجديد الذي حققت على صعيده بعض الوكالات العربية خطوات متميزة”.

وخاطب وزير الإعلام  المشاركين في المؤتمر قائلاً: “يتزامن لقاؤكم هذا مع انعقاد المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء في العالم، الذي تستضيفه المملكة في مدينة الرياض يوم غد الإثنين، وهو مناسبة لوكالات الأنباء العربية لتلتقي مع نظيراتها من مختلف أنحاء العالم من أجل المزيد من الحوار والتواصل وتحقيق تعاون مستقبلي وتبادل التجارب والخبرات والمشاركة في وضع برامج وخطط العمل المستقبلية”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. روحاني ينسحب من البرلمان بعد هتافات ضده

المواطن – نت أجبر مجموعة من أعضاء البرلمان