موجز

بالصور.. التحالف يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء  «»   مدرسة في بيشة تطلق أسماء شهداء عاصفة الحزم على قاعات الاختبارات  «»   إحباط تهريب كميات من القات بعارضة جازان  «»   شاهد بالصور.. حريق هائل التهم منطقة تشليح شرق جدة  «»   مدير مدني نجران: وحدة وتآلف بلادنا أغاظت الأعداء  «»   هتكوا جسد مراهقة ضرباً وركلاً ثم صبوا البنزين وحرقوها !  «»   وزير الدفاع الأمريكي : العراقيون أظهروا “عدم رغبة” في قتال #داعش  «»   أكثر من 50 مشروعاً بجدة للخدمات البيئية والمائية بقيمة تتجاوز 8 مليار ريال  «»   الهلال الأحمر يدرب السجناء والمفرج عنهم وذويهم على الإسعافات الأولية  «»   الملك وولي العهد يعزيان الشيخ صباح في وفاة الخرافي  «»   شرطة عسير تكشف حقيقة مقطع “شنطة الجيب”  «»   فيصل بن خالد يزور مصابي مقذوفات الحوثي في مستشفى عسير  «»   الفيصل يتابع حريق بريمان ويوجه باتخاذ التدابير المناسبة  «»   متعب بن عبدالله يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين  «»   تفاصيل مخطط #داعش لقتل الجندي عائض الغامدي واحراق جثته  «»   أخطاء هندسية تشوّه ولادة مشروع جسر الجال  «»   إحالة عدد من الموضوعات على جدول أعمال مجلس #الشورى  «»   مواطن يعتدي بالضرب على رئيس بلدية الداير بني مالك  «»   #الخدمة_المدنية تكشف موعد إعلان نتائج 12941 #وظيفة صحية   «»   هيئة كبار العلماء تجتمع في الطائف لمناقشة عدة قضايا  «»   #الجوازات تُعلن: صححنا أوضاع 20958 يمنياً إلى الآن  «»   أمانة الرياض تخلي 29 موقعاً ومبسطاً عشوائياً  «»   حملة الأمير علي لانتخابات الفيفا ترد على مزاعم تعرضه لـ”ابتزاز”  «»   كتاب يرصد الملامح العامة للنظرية الإقناعية لدى سعود الفيصل  «»   في الباحة.. الفواكه تُباع داخل محطة للوقود بجوار مبنى الأمانة  «»   الصحة تسجل 4 حالات إصابة بـ(كورونا) خلال الأسبوع الماضي  «»   تحفيظ الرياض تشارك في تحكيم مسابقة كلية المعرفة  «»   شاهد.. تواصل أعمال توسعة الحرم على مدار الساعة  «»   مقتل قياديين حوثيين بغارات التحالف غرب اليمن  «»   الملك سلمان : كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع جريمة القديح سيكون عرضة للمحاسبة  «»   لأولياء الأمور: انتبهوا على أبنائكم من “المخدرات” والتفحيط  «»   “شرطة الشرقية”: لا صحة لما تردد حول دخول “مسلحين” إلى القطيف  «»   شاهد بالفيديو ..تعليق #سامي_الجابر على معدل تخرجه من الجامعة  «»   بالصور.. أهالي البهيتة يشكون تجاهل أمانة الطائف إدارة الطرق  «»   مقتل 10 من ميليشيات الحوثي وصالح بهجوم في تعز  «»   بعد 34 عاماً.. مجلس التعاون يُثبت مدى رسوخ أُسسه وقوة ترابط دوله  «»   “تنمية رفحاء” تُفاجئ الطلاب بـ 3 آلاف هدية مع أول يوم من الاختبارات  «»   “الدواعش” يُمنون حُدَثاء الأسنان وسفهاء الأحلام بـ”الحور العين”  «»   مدير تعليم الشرقية يزور مصابي حادثة القديح  «»   بالفيديو.. ياسر القحطاني يوجه رسالة للطلاب  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
2722 مشاهدة
4 تعليق

المستفيدون أبدوا استياءهم من القرار الجديد لـ"الشؤون الاجتماعيّة"

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

مركز التأهيل الشامل
A+ A A-
خاص- المواطن

أبدى عدد من مراجعي مراكز التأهيل الشامل بالمملكة، استياءهم من قرار وزارة الشؤون الاجتماعية الجديد، والذي يقضي بزيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لبعض الأمراض.

وعلمت “المواطن” -من مصادرها- أن مراكز التأهيل أبلغت بزيادة نسبة بعض الأمراض لإدراجها ضمن برنامج الإعانات قبل نحو شهر، حيث بلغت نسبة قبول مرض الأنيميا 70%، بينما كانت النسبة المطلوبة لقبول الإعانة سابقاً 40%.

واشترطت الوزارة أن لا تقل مدة مراجعة العيادات النفسية عن سنتين لمرضى الحالات النفسية الذين يتم قبولهم في برنامج الإعانات، علماً أنه كان من شروط القبول –سابقاً- أن يكون الشخص قد راجع العيادة النفسية لمدة سنة كاملة.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

زيادة نسبة اشتراط قبول الإعانة لمرضى الأنيميا والحالات النفسيّة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة