سيول منقولة تغرق منزلين وتحاصر ثالثاً بـ”الصوالحة”

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٢٢ مساءً
سيول منقولة تغرق منزلين وتحاصر ثالثاً بـ”الصوالحة”

داهمت سيول منقولة عدداً من المنازل الجنوبية بمركز سعيدة الصوالحة بعسير، وذلك جراء الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة.

وأوضح المواطن “زايد الصالحي” أن هناك أمراً بإزالة جميع العقوم الترابية التي تُشكّل خطراً على سكان المركز، إلا أن لجنة التعديات بمحافظة محائل لم تنفذ الأمر كاملاً واكتفت بإزالة عدد قليل من العقوم.

من جهة أخرى ذكر يحيى الصالحي أحد المتضررين أنّ مياه السيول المنقولة أضرّت كثيراً بالأثاث والأجهزة الكهربائية. وأضاف: “أنّ الأضرار كانت مادية فقط ولم يُصب أحد بأذى”.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي لـ”المواطن” أنه عند الثالثة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء تلقت عمليات الدفاع المدني بالبرك بلاغات عن دخول مياه السيول إلى منزلين بمركز الصوالحة  وتحديداً بالحي القديم، مشيراً إلى أن أثاثهما ومحتوياتهما تضررت نتيجة دخول المياه إليهما، فيما حاصرت المياه منزلاً ثالثاً بالموقع نفسه.

وأضاف: تمت معاينة المواقع من قبل دوريات الدفاع المدني وتوثيق الحالات والتنسيق مع فرع وزارة المالية لإيواء الأسر المتضررة، وجارٍ حصر الخسائر.

IMG-20131119-WA0064 IMG-20131119-WA0067 IMG-20131119-WA0069 IMG-20131119-WA0062

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الله ير حمهم
    السلام عليكم \ راح نسوي حمله الاستغفار اليوم (((( استغفر ُاللهُ الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه )))) أي شخص يستلم الرسالة، يستغفر ويرسلها لغيره، وراح تاخذ الأجر إن شاء الله.

  • ابو لؤي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو