شاب يهدد فتاة أعطته صورها: سأفضحك وتكوني عاهرة الطائف

شاب يهدد فتاة أعطته صورها: سأفضحك وتكوني عاهرة الطائف

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
1915
4
طباعة
جمس الهيئه - الهيئة - هيئه الامر بالمعروف

  ......       

تمكّنت هيئةُ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في شهار بالطائف من القبض على شاب أقام علاقة لسبعة أشهر مع فتاة من جنسية عربية في العشرين من عمرها.

وقالت مصادر لـ”المواطن”: إنّ الفتاة أرسلت صوراً لها بعد أن أوهمها الشاب برغبته الصادقة في الزواج منها مدعياً أنه صاحب مركز مرموق وصاحب نفوذ واسع في محافظة الطائف.

وأضافت المصادر أنه وعندما ألحت عليه الفتاة بالزواج بطلب التقدم لها أظهر وجه الكذب لها قائلاً: “أنتي لم تكوني زوجة لي وإنما مستمتعاً بك”.

وتابعت المصادر: توسّلت الفتاة له وطلبت منه أكثر من مرة أن يعيد إليها صورها فرفض ذلك بشدة قائلاً لها: “إن لم تلبِّ رغباتي سأفضحك وتكوني عاهرة في الطائف” وعندها لجأت الفتاة للهيئة بفرع شهار طالبة منهم تخليصها من هذا الشاب المرموق والتستر عليها.

وأوضحت المصادرُ أنه تم إعداد كمين محكم من قِبل الفرق الميدانية وذلك بمجاراة الفتاة للشاب عندما طلب منها أن تخرج معه مستمتعاً بالأجواء الماطرة للطائف.

وأشارت المصادرُ إلى أنه وبحضور الشاب الموعد المحدد بينه وبين الفتاة وبأوصافه وأوصاف سيارته تم استيقافه وسؤاله عن سبب تواجده؛ فتلعثم في الكلام ثم قال: “تكفوون استروني أنا رجل صاحب عائلة” عندها تم القبض عليه وتحويله إلى جهات الاختصاص وتسليمه إلى شرطة النزهة لاستكمال مجريات التحقيق.


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين