“شبكة السُّنة” تودّع العام الهجري بثلاثين مليون زيارة لموقعها

“شبكة السُّنة” تودّع العام الهجري بثلاثين مليون زيارة لموقعها

الساعة 10:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
365
0
طباعة
0

  ......       

بلغ عددُ الزيارات التي تمت على موقع “شبكة السنة النبوية وعلومها” الإلكتروني التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالربوة قرابة ثلاثين مليون زيارة وذلك بنهاية العام الهجري 1434هـ.

وقال المشرفُ العام على شبكة السنة النبوية وعلومها الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير (عضو مجلس الشورى) إنّ العام الماضي شهد زيادة كبيرة في متابعي الشبكة؛ نظراً للتنوع والتجديد الذي قدمته الشبكة لموقعها، كما أنها استحدثت -عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك وتويتر”- حسابات للوصول إلى قطاعات عريضة من الناس قدمت من خلالها الحديثَ الصحيح والمواد العلمية وحلقات متسلسلة من سيرة الرسول صلوات الله وسلامه عليه.

وأوضح الصغيرُ أنّ الموقع زاره -خلال العام الماضي- ما يقرب من 30 مليون زائر تصفحوا ما مجموعة 14.832.804 صفحات، اطلعوا على العديد من الأبواب والملفات العلميّة المتنوعة أبرزها ملف الصيف وملف رمضان وملف الحجّ، بالإضافة إلى ملف علمي متخصص يستعرض الأحداثَ الراهنة في الوطن العربي من منظور شرعي.

وأشار إلى أنه تم تزويد الموقع بأكثر من 245 مقالة علمية جديدة، كما تم إرسال أكثر 1.656.000 رسالة بريدية للأعضاء المسجلين في الموقع والبالغ عددهم أكثر من 11500 عضو، مزودة بمواد علمية متخصصة في علوم السنة النبوية.

وقال إنه فيما يتعلق بـ”تويتر” قامت الشبكة ببثّ أكثر من (5600) تغريدة على حسابها استفاد منها متابعوها البالغ عددهم (180) ألف متابع.


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم