شرطة الطائف تطبق معايير الجودة الشاملة

شرطة الطائف تطبق معايير الجودة الشاملة

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2530
9
طباعة
774b179baddef07cd1f618fb6f516b54 (1)

  ......       

قررت شرطة محافظة الطائف تطبيق معايير الجودة الشاملة؛ لبسط الأمن والأمان وإحداث تطوير إداري؛ تحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية.
ويأتي على رأس فريق الجودة الذي شكلته شرطة الطائف، مدير شرطة الطائف العميد عبدالله بن محمد عامر آل عبيد رئيس مجلس الجودة الشاملة، والعقيد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي أمين مجلس الجودة الشاملة. ويسعى فريق الجودة الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وصولاً إلى مستوى المعايير العالمية؛ ويساعد الفريق على بناء جو تنافسي بين الأجهزة الحكومية وصولاً إلى التميز، لتحقيق خطط شرطة محافظة الطائف المستقبلية بنجاح.
ويعتمد مجلس الجودة الشاملة في شرطة الطائف على تقنيات وبرامج حديثة، وبيئة عمل متطورة، ويشارك المجلس في جائزة الطائف للأداء الحكومي المتميز، آملاً في الحصول على شهادة الآيزو العالمية للجودة.
من جهته أكد مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني دعمه الكامل لمجلس جودة شرطة الطائف، كما أعلن اللواء جمعان الغامدي مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن عن تأييده الكامل لتلك الخطوة. ووجه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء علي الغامدي بتقديم الدعم المادي والمعنوي لمجلس الجودة الشاملة بشرطة الطائف، معتبراً أنه بمثابة مركز تدريب على رأس العمل. ويتكون مجلس الجودة الشاملة بشرطة محافظة الطائف من كل من العقيد محمد دخيل الله الحارثي، والموظف المدني عبدالله بن محمد السعدي، والرقيب أول محمد عبدالله الخواجة، ورقيب أول عبداللطيف المالكي، ورقيب أول أحمد بن سالم ربيع، والموظف المدني ياسر عيضة العتيبي، والرقيب فارس هلال المالكي، والعريف عبدالله عيضة الحارثي، والعريف رايد حسن العلي، والعريف أحمد النمري، والعريف عبدالرحمن الحارثي، والعريف مشعل المالكي، والجندي أول طلال الزهراني.


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين