شرطة المخواة تضبط 6 لصوص سرقوا مركبة ومبالغ ماليّة

شرطة المخواة تضبط 6 لصوص سرقوا مركبة ومبالغ ماليّة

الساعة 6:33 مساءً
- ‎فيحوادث
1740
2
طباعة
المخواة - المخواه

  ......       

تمكّنت شرطة المخواة، من إلقاء القبض على 6 لصوص، قاموا بسرقة مركبة ومبالغ مالية وجوّالات وكوابل كهربية.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة -المقدم سعد صالح طراد-: “وردت لشرطة المخواة أربعة بلاغات في أوقات وأماكن مختلفة، كانت عبارة عن ما يلي:

أولاً-: بلاغ عن وقوع سرقة لثلاث جولات من داخل سيارة كانت متوقفة بعد كسر زجاج مثلث الباب.

ثانياً-: بلاغ عن تعرض سوبر ماركت للسرقة وفقد منه مبلغ مالي -قدره ألفان وأربعمائة ريال- ومجموعة من بطاقات الشحن مسبوقة الدفع، تقدر بنحو خمسة آلاف ريال.

ثالثاً-: بلاغ عن سرقة سيارة من أمام مقرّ سكن المبلّغ بمحافظة المخواة.

رابعاً-: سرقة كوابل كهربائية من الساحة الشعبية بالمحافظة بطول (100) متر تقريباً”.

وأضاف آل طراد: “كانت جميع البلاغات بدون توجيه الاتهام لأي شخص من قبل المبلغين، ونظراً لوقوع هذه السرقات بشكل ملفت، وجّه مدير شرطة المنطقة الجهات المختصة بشرطة محافظة المخواة، بتشكيل فريق عمل كفء لكشف غموض السرقات، والوصول للجناة لتقديمهم للعدالة، لينالوا جزاءهم الرادع.

وأشار إلى أن رجال الأمن المخلصين، تمكنوا من جمع المعلومات والاستدلالات، من خلال البحث والتحري، حتى تم التوصل للجناة والقبض عليهم، ومن خلال إجراءات التحقيقات الأولية معهم، اعترفوا مبدئيّاً بضلوعهم في السرقات.

وبين آل طراد أن “السرقات (أولاً وثانياً وثالثاً) قام بها خمسة أحداث، تتراوح أعمارهم ما بين (14 إلى 16عاماً)، وتم تحويلهم لدار الملاحظة الاجتماعية لاستكمال بقية الإجراءات النظامية بحقهم، بينما السرقة (الرابعة)، فقد تمت من قبل مواطن في العقد الثالث من العمر، اعترف مبدئياً بضلوعه في السرقة، وتم إيقافه لاستكمال بقية الإجراءات الأمنية اللازمة.


قد يعجبك ايضاً

شرطة عدن تضبط خلية داعشية وأطناناً من المتفجرات

المواطن – نت أعلنت شرطة مدينة عدن باليمن،