طفلة تفقد ثلاثة أصابع من يدها بعد وضعها في فرامة اللحم

طفلة تفقد ثلاثة أصابع من يدها بعد وضعها في فرامة اللحم

الساعة 9:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
645
0
طباعة
0

  ......       

فقدت الطفلةُ ملاك -سنتان- ثلاثةَ أصابع من إحدى يديها إثر إدخالها في ماكينة «فرامة اللحم» الكهربائية، وهي في وضع التشغيل، على حين غفلة من أمها، في منزل ذويها بمنطقة المدام التابعة لإمارة الشارقة، الأسبوع الماضي.

وقالت والدةُ ملاك إنها كانت تنجز بعضَ الأعمال المنزلية في المطبخ في الساعة الحادية عشرة صباحاً، وكانت ملاك تلعب بجوارها في المطبخ، في حين كانت فرامة اللحم في وضع التشغيل.

وأضافت أنّ الطفلة غافلتها وأدخلت يدها اليسرى داخل الماكينة، فسارعت إلى فصل التيار الكهربائي عن الماكينة، ثم نزعت يد ابنتها بقوة من بين شفرات الماكينة التي كانت ملتفة حول أصابعها، إلا أنّ ثلاثة أصابع من يدها كانت قد قطعت بواسطة الشفرات الحادة.

ولفتت إلى أنّ يد ابنتها كانت تنزف دماً غزيراً وقت إخراجها من الماكينة، وتابعت أن «والدها لم يكن حينها في البيت، فحملتها وهرعت بها إلى مركز المدام الصحي، الذي قدّم لها إسعافاً أولياً، وطلب نقلها إلى مستشفى الذيد، الذي أوقف أطباؤه النزيف، وأجروا لها صور الأشعة، ثم أدخلوها بعد ساعات إلى غرفة العمليات لخياطة مكان القطع».

ولفتت إلى أنها بقيت أياماً عدة في المستشفى تحت الرقابة الطبية، ولا تزال ابنتها تشعر ببعض الألم في يدها.

وقالت: «أبحث أنا ووالد الطفلة الآن عن علاج يتمثل في تركيب أصابع اصطناعية بدلاً من أصابعها المفقودة، كما أخبرنا الأطباء، حتى تتمكن من ممارسة نشاطها الطبيعي في الحياة، من دون أن تشعر بأي نقص».


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية