غرفة أبها تجري انتخابات اختيار أعضاء مجلس إدارتها غداً

غرفة أبها تجري انتخابات اختيار أعضاء مجلس إدارتها غداً

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
الغرفة التجارية الصناعية بابها

  ......       

تبدأ انتخاباتُ الغرفة التجارية الصناعية بأبها لعضوية مجلس الإدارة في دورتها التاسعة غداً الأحد، حيث يشارك فيها نحو 17 من رجال الأعمال بالمنطقة بالترشح على مقاعد عضوية مجلس الإدارة في دورته التاسعة.

وأشار الأمينُ العام للغرفة -عبدالرحمن ناصر الأحمري- إلى الدور الذي تقوم به وزارةُ التجارة والصناعة ممثلةً في لجنة الإشراف على الانتخابات والتي يرأسها رضا الغامدي، وما تقوم بها من جهود مع الغرفة لإنجاحها.

وأوضح أنَّ تطور الغرف التجارية لا بد أن يواكب تطورات ورؤى وزارة التجارة والصناعة التي فعّلت العديدَ من الأنظمة لخدمة رجال الأعمال ومصالحهم، وأن غرفة أبها تصبّ كل اهتمامها لحماية التجار والصناع، وإقامة الانتخابات في موعدها يأتي في مصلحة الناخبين وحملتهم الانتخابية وأن الفترة السابقة أتاحت لهم فرصة أكبر لتسويق حملاتهم.

وشدّد على ضرورة مشاركة رجال الأعمال الذين تنطبق عليهم الشروط للمشاركة في العملية الانتخابية والتي سبق الإعلان عنها في الصحف.

وأكد الأحمري جاهزية اللجان الانتخابية في محايل عسير وسراة عبيدة والنماص وتثليث وأبها، حيث قامت اللجنةُ المنبثقة من لجنة الإشراف على الانتخابات بزيارة الفروع والتأكد من جاهزيتها، كما قامت الغرفةُ بمخاطبة الجهات الأمنية للتواجد في المواقع الانتخابية حيث تستمر الانتخابات لمدة ثلاثة أيام.

وأشار الأحمري إلى أنه تم اختيار عدد من رجال الأعمال للمشاركة في المراقبة على الانتخابات مع اللجنة المشكلة من قِبل وزارة التجارة، وقد وصلت اللجنة يوم أمس وتم إعداد خطة العمل والتأكد من جاهزية المواقع الانتخابية.
وسيكون موقع الانتخابات غداً في فرعي الغرفة بالنماص وتثليث من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، على أن يرعى الناخبوّن أن يكونوا مقيدين في السجل التجاري ضمن دائرة الغرفة قبل 2 / 9 / 1433ه وسجلاتهم سارية المفعول ومسددين اشتراكاتهم بالغرفة لعام 1433هـ واشتراكهم بالغرفة ساري المفعول لعام 1435هـ، كما لا يسمح -مطلقاً- باستخدام الهاتف الجوال داخل قاعة الاقتراع السري.


قد يعجبك ايضاً

رؤساء وفود دول مجلس التعاون يصلون إلى البحرين

المواطن – المنامة وصل أصحاب الجلالة والسمو قادة