مصرع ثلاثة أطفال غرقاً في وادي “قنونا” بالقنفذة

مصرع ثلاثة أطفال غرقاً في وادي “قنونا” بالقنفذة

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1065
12
طباعة
213256

  ......       

أوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام بالدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان لـ”المواطن” أن ثلاثة أطفال تُراوح أعمارهم بين 9 و11 عاماً لقوا مصرعهم غرقاً في وادي قنونا شرق محافظة القنفذة، موضحاً أن بلاغاً ورد لغرفة عمليات الدفاع المدني في تمام الساعة 16:05 من عصر اليوم، وبتحديد الموقع مع المبلغ اتضح أن الموقع يبعد مسافة 50 كم تقريباً من أقرب فرقة إنقاذ تابعة للدفاع المدني.

وأضاف: “على الفور تم تحريك الفرق اللازمة مع طاقمها من الغواصين، ومع وصولها لموقع الحادث كان عدد من المواطنين قد انتشلوا جثامين الأطفال الثلاثة من وسط الغدير الذي يبلغ عمقه ثلاثة أمتار تقريباً”.

وقال سرحان إنه تم نقل اثنين منهم إلى المستشفى عن طريق المواطنين، بينما نقل الثالث عن طريق الدفاع المدني، ونتيجة للحادث أصيب والد الأطفال الثلاثة بصدمة، ما استدعى الأمر عمل إسعافات أولية له في الموقع، ونقله عن طريق إسعاف الدفاع المدني إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهته أكد الناطق الإعلامي بصحة القنفذة إبراهيم المتحمي أنه من خلال التقرير الطبي اتضح أن الأطفال الثلاثة وصلوا للمستشفى متوفين، مشيراً إلى أن الأطفال لقوا حتفهم أثناء محاولتهم السباحة في أحد الغدران وسط وادي قنونا.

وتهيب مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين توخي الحذر والابتعاد عن المستنقعات المائية والغدران والسدود لما تشكله من خطورة بالغة.

……………………………………………….

غرق 3 أطفال ونجا والدهم الذي حاول إنقاذهم عصر اليوم بوادي ” قنونا” 50 كيلو متراً شرق محافظة القنفذة عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة مساء أمس.

“المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.


قد يعجبك ايضاً

مصرع مواطن ومقيم في حادثي انقلاب منفصلين بطرقات #جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان لقي مواطن ومقيم باكستاني