فكّ احتجاز 16 مركبة ومباشرة 5 تماسّات كهربائيّة بحائل

فكّ احتجاز 16 مركبة ومباشرة 5 تماسّات كهربائيّة بحائل

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
365
0
طباعة
حائل

  ......       

تمكّنت فرق الدفاع المدني بمنطقة حائل من فكّ احتجاز 16 مركبة والقضاء على خمس تماسات كهربائيّة، بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة منذ خمسة أيام.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل -الرائد نافع بن عليان الحربي- إنّ الأمطار التي هطلت على منطقة حائل تعتبر متوسطة إلى غزيرة خلال الـ24 ساعة الماضية، وشملت مدينة حائل -والقرى التابعة لها- وكل المحافظات، وسالت على إثرها بعض الأودية والشعاب، في امتداد للحالة الجويّة التي تمر بها المنطقة خلال هذه الأيام.

وأضاف أنه لم تسجل خلال يوم أمس أية أضرار تذكر، عدا التعامل مع بعض حالات الاحتجاز للمركبات، تم التعامل معها بنجاح من قبل فرق الدفاع المدني، ولله الحمد، دون أن يتعرض أحد لأيّ أذى.

وأشار الحربي إلى أن شدة الأمطار تركزت على محافظة السليمي وضواحيها والجهة الشمالية من مدينة حائل، وصولاً لمدينة الخطة وضواحيها، وما زالت فرق الدفاع المدني ودوريات السلامة تؤدي مهامّها في الميدان.

وأبان الحربي أنه تم إيواء عدد من الأسر بشقق مفروشة، نظراً لاجتياح الأمطار لمنازلهم، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

ويتوقع أن تكون الفرصة مهيّأة لهطول أمطار رعدية خلال الساعات القادمة من اليوم، طبقاً للمعلومات التي نشرتها الرئاسة العامّة للأرصاد وحماية البيئة.

من جهتها، أهابت مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل بالجميع توخي الحيطة، والبعد عن مواقع تجمعات المياه، والبقاء في مواقع آمنة عند هطول الأمطار.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية الأسر المنتجة بحائل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت جمعية الأسر المنتجة الخيرية