كاتب إماراتي: أمطار الرياض بسبب اللطم والصياح بصلاة الاستسقاء !!

كاتب إماراتي: أمطار الرياض بسبب اللطم والصياح بصلاة الاستسقاء !!

الساعة 9:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3935
30
طباعة
2

  ......       

تطاول الكاتبُ الصحفي الإماراتي -حمد المزروعي- عبر حسابة بـ”تويتر” على الدين، حيث اعتبر هطولَ الأمطار بسبب الصياح واللطم والخشوع من القلب بصلاة الاستسقاء.

وقال المزروعي: “عجيب أمركم تصلون صلاة الاستسقاء وتدعون من قلب بالغيث واليوم الرياض تغرق كله من الفساد!!! أنا أقول كله من صلاتكم!! وأحد قالكم تصلون صلاة الاستسقاء!!! لا وبخشوع وصياح ولطم يالله هذا الغيث اللي تبونه”.

وكان المزروعي قد أساء في تغريدة سابقة على حسابه في تويتر إلى الشعب السعودي.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

30 Comments

  1. الله يهدي جميع المسلمين

  2. حسبي الله عليك ونعم الوكيل جعل اهلك يصيحون عليك

  3. الله يهديه. ويمثل نفسه. مايمثل شعب الامارات.

  4. ابو عبدالله السحيمي

    علي العاقل ان لا يلتفت لمثل هذا الحقير الذي لايعرف ماهو الدين

  5. ياجماعه على مهلكم المثل يقول مايهم السماء من نبح الكﻻب وهذا مايمثل الشعب اﻻماراتي الشقيق هذا دخيل على اﻻمارات معروف تاريخه

  6. أقول روح نام بس ؤلا تسوي نفسك عارف شيء .. اشفق عليك صراحه انت وكلامك

  7. ابو عبدالله

    حسبي الله عليك

  8. شعب الامارات شعب عاقل ذو مبدأ ديني اما المزروعي لا اعتقد انه يمثل الامارات وانه دخيل عليهم..

  9. غير معروف

    نسأل الله له الهدايه قد يفقد البعض الشهر فيبحث عنها بالسخريه والهجوم وذلك خلل نفسي و ضعف علم و مبدأ لا يشغل بالكم فهو احقر من يؤرقنا

  10. غير معروف

    لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم اهدِ قلبه ونور بصيرته ولا تكله لنفسه طرفة عين ورده إليك ردا جميلا

  11. هذا حيوان وكلب مايمثل الا نفسه ما يمثل اهل الامارات مابي انزل نفسي له كان ارد عليه اخليه يقفل حسابه من االكلام اللي يجيه بس خل الكلب ينبح دامه عند بيت اهله اعزكم الله

  12. الله ينتقم منه كل شي الا الدين هذا المفروض يعاقب وعلنن لكي يتعض الغير

  13. اللهم امطر على قلبه من نار جهنم

  14. عبدالله محمد

    يا اخوان ترى هذا الانسان مايمثل شعب دولة الامارات نحن نقدركم ونعزكم وانتو اخوانا فالدين والعقيدة ومستحيل نستهزء فيكم او نقلل من احترامنا لكم

    1. الله يهديه وينوره بالدين .
      سؤال : هل صلاة الاستسقاء بها صياح ولطم كما يقول او انه مابعد صلى صلاة استسقاء بجياته ولا يعرف شي عن صلاة الاستسقاء.

  15. كل شيء الا الدين علق على السعوديبن لكن بلاش من الأستهزاء بالدين

  16. حكمة اليوم :؟ عمر الديك مابعد حلق مع الصقور

  17. اهل الامارت اهل خير ونخوه وراعين دين واهلنا هم قبل كل شي وقطعه منا وهذا مايمثلهم ولايجعلنا نغلط على بلدنا وديرتنا الثانيه واما مافيها من فساد فهذا ليس ذنب الشعب ذنب الحاكم والمسولين فيها والفساد موجود حتى في مكه والمدنيه الله يشرفها ولكن بشكل مخفي نسئل الله السلامه وان يحفظ بلاد المسلمين عامه

  18. المفروض الاشكال ذي تسفهونه ومحد ينشر له شي يبي الشهره الضعيف على حساب الدين مسكين هو والله اللي مثل اشكاله يدعى له بالهدياه او الله ياخذه اسفهوه ولا احد يرد عليه ويسكت حقران القوم سفهانهم

  19. أفضل منك وارقى منك السعودية فيها الحلال بين والحرام بين مو مثل ديرتك لاتحريم ولاغيرة تتباهون بالتطور وناسين ربكم.

  20. حسبي الله عليك واسال الله ان يرينا فيك عجايب قدرته

  21. اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يلجم لسانك وان يجمجد الدم في عروقك وان يجغل كلمة تفوهت بها فيها اسائة الى شرع الله والى هذا البلد المسلم حسرة ووبال عليك تلقاه يوم تشهد يمينك بماخطيت ولسانك بماقلت

  22. عبدالرحمن بو كرشه

    لايمثل شعب الامارات شخص جاهل سفيه فالافضل تجاوزه لعلملي بالامارات من سوف يردعه عن غيه هاذا الابله ويكفي استهزاءه بسنه نبويه اكيده الله يخلف عليك ومن جابك استغفر ربك لاتحل عليك عقوبه من الله ياسفيه

  23. في أعتقادي أنه أنسان يبحث عن الشهره ..!! ولكن لا يعلم أنها على حساب الدين .. وعقابة شديد من رب العالمين

    ولكـن حبيت أقولك … بوضع المقارنه البسيطة بين دبي والسعودية .!!
    وشوف أيهما أول ماتدخلها تقول أعوذ بالله من الخبث والخبائث

  24. الحقيقه لانعرف هذا المزروعي ارى ان لا نستعجل في الرد قد تكون العقلية في الاخير فنش فندم على الرد

  25. بندر الالمعي

    الحين اللي يسمعه يقول انه كان معنا وجالس يشوف واحنا نصلي ونلطم ونصيح ( من راقب الناس مات هما)
    شكله يبغى الشهره على حساب السعوديين

  26. حسبي الله عليك كل شي قوله غير الدين

  27. نحن افضل منك يابو هنود نصلي ونطلب الله عزوجل في الرخا والشده وان شاء الله ما نخيب ،،،
    انا سافرت قبل اشهر لدبي اقسم بالله خفت تقوم القايمة وانا في دبي وذلك من الرذيله التي منتشره فيها

  28. هذا تجاوز وتطاول يجب أن يحاسب عليه ويوقف عند حده.

  29. يعين الله

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حريق يخلي ٢٦٠ شخصاً بفندق بحي المسفلة بمكة

المواطن _ وليد الفهمي _ مكة المكرمة تمكنت