“كهنة” وسفارات تدعم تهريب الإثيوبيين بحثاً عن حكم جزيرة العرب!

“كهنة” وسفارات تدعم تهريب الإثيوبيين بحثاً عن حكم جزيرة العرب!

الساعة 3:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4260
12
طباعة
اثيوبيين

  ......       

فتحت فوضى الاثيوبيين في منفوحة وحي النسيم بالرياض وشارع الستين بجدة باب التحليلات واستعادة تقارير أشارت لروايات كهنة أثيوبيين، رددوا قبل أعوام أسطورة حكم “السود” للجزيرة العربية.

وبتتبع “المواطن” لتلك التقارير وجدت أن الهيئة الروسية الإخبارية  نشرت تقريراً حساساً منذ أعوام -وحذفته في الوقت الحالي من موقعها الإلكتروني ما معناه “تهريب الأفارقة يتم عبر السواحل الصومالية والأثيوبية نحو السواحل اليمنية بأعداد يومية تبدأ من 200 وتصل إلى 500 عنصر بشكل يومي ومنها ومن مصادر أخرى “تستقبل الأعداد الكبيرة عناصر من ذات الجنسيات تعتبر قيادات إدارية وتدار من أجندة خفية”.

ووفقاً لتقارير إعلامية أطلعت عليها “المواطن” أشارت لوجود علاقة تربط تلك القيادات بسفارات أجنبية في اليمن، وذلك بسبب الدعم الذي تملكه تلك  القيادات من وسائل اتصال متطورة ووجود تحركات مدروسة تصدر منهم، والتي تدل على متابعة وتوجيهات دقيقة.

وتشير التقارير إلى أن هناك فرز للعناصر في اليمن، واختيار أعداد محددة أعمارهم بين العشرين والثلاثين ومن الجنسين، لتدخل السعودية -من الجنسية الأثيوبية-.

وذكرت التقارير أن أثيوبيين يعملون لدى مزارعين ومسؤوليين في الأراضي السعودية، ويقيم معظمهم بطريقة غير نظامية، ويعتبرون أنفسهم عمالاً أو مزارعين، ويستغلون أماكن عملهم بتحويلها كمخابئ للأسلحة والمخدرات -بلا علم من يعملون لديه-، إضافة إلى عملهم بالتزوير للوثائق الرسمية لمساعدة قياداتهم على التحرك بسلاسة لمتابعة عصاباتهم.

وإن افترضنا أن المعلومات أعلاه، تظل قابلة للتحليل من ناحية صدقيتها ، إلا أن دلائل أخرى عن وجود أهداف خلف تلك الفئة المعتنقة للدين غير الإسلامي، والتي تعتبر خطيرة للغاية ضد السعودية من جانب عقائدي حسب ذكرهم، وأكد من أسلم منهم في حوارات صحفية أن قيادات هذه الفئة تسير على مبادئ مرسخة في أذهانهم من قبل كهنة أنه سيكون لهم دولة سوداء في جزيرة العرب، وأن جزيرة العرب تنتظرهم لتخرج خيراتها وتتحول إلى جنة لا تكون إلا بإرساء دولتهم وقيامها.

ويؤمن الأثيوبيون -والذين نجح كهنتهم بإقناعهم بصراع سيحدث في جزيرة العرب من اليمن للشام، وسيستعين القادة “البيض” بقوة “السود”، إلا أن السود سيتفقون ضدهم ويحكمون الجزيرة العربية، ويستعبدوا البيض، لتكون نهاية العالم عادلة –بحسب زعمهم -.

مصادر لـ “المواطن” تؤكد أن الحكومة السعودية -ممثلة بالجهات الأمنية- عازمة على ترحيل المخالفين بكل حزم، والذين يعتبر أبرزهم من الجنسية الأثيوبية، ولا تراجع في ذلك.

الجدير بالذكر أن تعامل السعودية، وما تقدمه من خلال مراكز الإيواء، يعد أكبر دليل على احترامها والتزامها بحقوق الإنسان ويكذب ما يروج له إعلام اثيوبيا من أباطيل , ويثبت ذلك حديث السفير الإثيوبي -المنشور منذ أيام- عن تعامل السعودية الكريم معهم، حيث وصف الأكل والخدمات التي تقدم للمخالفين من جالية بلاده بمركز الإيواء بجامعة الأميرة نورة والمراكز الأخرى بأنها خدمات “VIP”، وأنها تسهم في تشجيعهم على عدم المغادرة.

01111023

Untitled

IMG-20131119-WA0017

a


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

12 Comments

  1. نسأل الله السلامة حيث أن الأوضاع تقترب مما نشرةالتقرير والدليل استغلال القوةالسوداء من قبل قادة بارزين في الحكومة اليمنيه

  2. بندر الالمعي

    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. ولوانك اذا صحت اسمعت حياً…. ولكن لا حياة لمن تنادي. اي ظاهرة او اي شكوى من مواطن من المفترض ان تسجل وتؤخذ في الاعتبار لابد من الان ان يكون هناك مركز معلومات ومتابعة واثبات حالات بالصوت والصورة لكل المخالفات اذا كان للمسؤول باب خلفي من مكتبه للشارع واصم اذنيه واستغل هذه العمالة وشغلها ولم يقبل اي بلاغ فكيف يكون التكامل وتنظيف البلد امام اعبن الشرط الغسالين والمولات اهم مختفون ! ترقيم المنازل للمطاعم ومعرفة الشقق والاحياء هل هي متوارية عن الانظار الباعة المتجولون وعند الاشارات اهم مختفون ! الورش وسيارات الاجرة اهم مختفونةعن الانظار حراس العمائر اهم مختفون عن الانظار ! لابد من اعادة فرمته وجد اهم بدأوا الخروج بدون رقيب ولا عتيد

  4. اللهم يكفينا شرهم ويحرص بلاد الحرمين وولاته

  5. منصور المعيوف

    لايبقى للوطن إلا المواطن ولا ينهض إلا بسواعد ابنائه ولعماله يجب ان تقنن وتضبط والاستقدام للحاجه وليست للهباة وأن يعمل لدى مؤسسات وليس افراد حتى يمنع التستر ومصاصين الدماء

  6. المواطن لازم يعي هذه الامور ولايشغلهم حتى لو بالمجان ويبلغ عنهم اذا كان لديه غيره على بلده وعرضه ونفسه لكن للاسف الجميع ينظر لمصلحته فقط.
    عند رؤيتي لاهل هذه الديره ومايعملونه بديرتهم يتبادر الى ذهني بانهم راحلين غدا او بعد غد للاسف وهذا حالهم كلهم كبيرهم وصغيرهم وغنيهم وفقيرهم لاحول ولاقوة الا بالله سامحوني قسيت شوي من هول ماريت

  7. البلا والشر الاكبرمن عصابات التهريب …. الله يكفينا شرهم وشر كل حاسد وخاين للوطن

  8. عبدالله الشهراني

    لازم تشددو على المناطق الحدوديه واعطاء رجال الامن مكافئات ليجتهدو على ارجاع العدو الخائن

  9. ياليت وطني يشعر بالخطر ويكون هذا الكلام قد وصله
    واذا هذه الاصاطير صحيحه فهذا دليل على ان طرقهم لمحاربة الاسلام لم تنجح فأوجدوا طرق اخرى وخطط ينتظرون تنفيذها لكن الله فظحهم

  10. إعصار…

  11. حتى لو تم ابعادهم الحدود شبه مفتوحه يروح منا يرجع من هناك تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي..

  12. اقول المسؤولين هم السبب في كل هذا التجمع ياما صاخوا اهل الجنوب واستنجدوا ما احد رد عليهم قلتوا اشاعات وكذلك المذيع صلاح الغيدان ذكر خطرهم وما يروجون له من خطر ولكن لا حياة لمن تنادي حتى انه جاء بمهربين عاطلين عن العمل واجرى معهم لقائات ولكن كان الصمت سيد الموقف اما الان تذكرتم بعد خراب مالطة يجب اهذ الحيطة والخذر من البيوت الشعبية فهي مليئة بالسودويجب معاقبة اصحابها او هدمها لضمان عدم الرجوع اليها فهم يجولون البلاد دون حسيب او رقيب خاصة في الليل لانه لا يوحدرجال الجوازات بعد الدوام نرجوا وضع فرقتين واحدة الصبح والاخرى المساء لتتمكنوامن تنظيف البلد

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب