مجلس جامعة الملك خالد يقرّ 3 خطط دراسيّة لمرحلة الماجستير

مجلس جامعة الملك خالد يقرّ 3 خطط دراسيّة لمرحلة الماجستير

الساعة 2:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
990
0
طباعة
مجلس الجامعة

  ......       

ترأّس مدير جامعة الملك خالد، نائب رئيس مجلس الجامعة -الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1434/1435هـ.
واستعرض أمين مجلس الجامعة -الدكتور حمود أبوظهير- الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث ناقش المجلس ثلاث خطط دراسيّة لمرحلة الماجستير بمساريه؛ مسار المقررات والرسالة، ومسار المقررات، حيث وافق المجلس على خطتي الماجستير بنظام المقررات لتخصص القرآن وعلومه بكلية الشريعة وأصول الدين، وخطة الجغرافيا بكليّة العلوم الإنسانية.
كما وافق المجلس على الخطة الدراسيّة لتخصص القرآن وعلومه بنظام المقررات والرسالة، وفي الشأن الطلابي، وافق المجلس على إعادة قيد ومنح فرص إضافية لعدد من الطلاب والطالبات في برامج الماجستير لإكمال مسيرتهم الدراسيّة، إضافة إلى الموافقة على قبول طالبين من أفغانستان لدراسة مرحلة البكالوريوس في الجامعة.
كما وافق مجلس الجامعة على إضافة خمسة أعضاء من هيئة التدريس لمجلس كليّة المجتمع ومجلس كليّة التربية في فرع الجامعة في بيشة للعام الجامعي 14341435هـ، وذلك بهدف إثراء النقاشات في مجالس الكليّات، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من أعضاء هيئة التدريس للمشاركة في اتّخاذ القرارات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر