محتجون يحرقون صور المذيع الساخر باسم يوسف

محتجون يحرقون صور المذيع الساخر باسم يوسف

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
385
0
طباعة
باسم يوسف

  ......       

رصدت صحف مصرية بعضاً من كواليس الحلقة الجديدة للمذيع الأشهر “باسم يوسف” في برنامج “البرنامج” التي تم تسجيلها الأربعاء الماضي وتذاع مساء اليوم الجمعة.

وبحسب ما نشرته صحف مصرية فإن يوسف رفض الاعتذار للفريق أول عبد الفتاح السيسي قائلاً: “اللي أنا بعمله ده حرية شخصية، ومن حقنا إننا ننتقد أي شيء وأي شخص أيّاً كان؛ لأن ده حرية رأي”.

ووفقاً لما نُشر فقد عرض يوسف صورةً للسيسي وصورةً أخرى للشعب المصري، قائلاً: “أنا مش بغلط فيهم لأنهم شيء واحد لكن أنا بنتقدهم فقط، وده من حقي وحقكم”.

وشهد تسجيلُ الحلقة مشادات كلامية، واشتباكات بالأيدي بين جمهور المذيع باسم يوسف وأنصار الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وتجمهر عددٌ كبير من مناصري السيسي خارج مسرح “راديو” بطلعت حرب، مقر استوديو التصوير، وحاولوا الاعتداءَ على باسم أثناء دخوله الاستوديو وفريق العمل، ودفع هذا الوضع “باسم” والعاملين معه إلى استخدام ممر خلفي يضم عدداً من المحال التجارية في الدخول لمسرح راديو لتسجيل حلقة برنامجه.

واستمرت مظاهراتُ مؤيدي السيسي خارج مسرح “راديو” طوال مدة تسجيل الحلقة، وأحرق العشراتُ من مؤيدي وزير الدفاع المصري صورَ الإعلامي الساخر باسم يوسف، ورددوا هتافات مناهضة له بعد أن سخر من السيسي في حلقة برنامج “البرنامج” على قناة سي بي سي، يوم الجمعة الماضي، وهدفوا من مظاهراتهم منعَ باسم من تصوير حلقة برنامجه.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور وصول الملك سلمان إلى الكويت