مدنيّ الباحة يباشر 3 بلاغات مختلفة بسبب السّيول

مدنيّ الباحة يباشر 3 بلاغات مختلفة بسبب السّيول

الساعة 9:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
485
0
طباعة
IMG_2088

  ......       

تنوعت البلاغات بمنطقة الباحة، جراء الأمطار التي هطلت اليوم، حيث انتشلت فرق الدفاع المدني جثة غريق بجبل شدا، كما باشرت حادث انقلاب سيارة بطريق المخواة_ناوان، بينما أخمدت حريقاً شب في شاحنة أعلاف.

وأوضح المقدم جمعان دايس الغامدي -الناطق الإعلامي لمدني الباحة- أن مركز القيادة والسيطرة تلقى بلاغاً عن وجود جثة لإثيوبي بجبل شدا الأعلى؛ فتحركت على الفور فرق الإنقاذ والإسعاف بإدارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة، كما تحركت فرقة إنقاذ مساندة من إدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة، بينما تابع مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة -العميد علي بن عبدالله السواط- البلاغ بنفسه.

وانتشل رجال الدفاع المدني الجثة من أعلى الجبل، وتم تسليم الموقع للشرطة حسب الاختصاص.

وأضاف الغامدي أن مركز القيادة والسيطرة، تلقى بلاغاً آخر عن وقوع حادث تصادم على طريق المخواة_ناوان. وتوجهت فرق الإنقاذ والإسعاف بإدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة، وعند الوصول المكان الحادث، اتضح أن سيارة من نوع كامري موديل ٢٠٠٠، يقودها شاب يبلغ من العمر (٢٨) سنة، خرجت عن مسارها الطبيعي وانقلبت.

ونتج عن الحادث إصابة متوسطة للشباب، وتم نقله بواسطة إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى المخواة العام.

وأبان الغامدي أن فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف بمركز الدفاع المدني بجرب بالعقيق، باشرت حادث اشتعال النار في شاحنة محملة بالأعلاف، حيث تلقى مركز القيادة والسيطرة بلاغاً يفيد باشتعال النار في حوالي (150) عقدة من الأعلاف محملة على شاحنة، وتم إخماد الحريق وتسليم الموقع للشرطة لوجود شبهة جنائية في افتعال الحريق.

وعلمت “المواطن” -من مصادرها الخاصة- أن وفاة الإثيوبي كانت طبيعية، وأنه يعاني من اعتلالات قلبية سابقة، فضلاً عن أنه سبق له الهروب من دوريات الجوازات.

IMG_2091

IMG_2096

IMG-20131122-WA0005

IMG-20131122-WA0006

IMG-20131122-WA0008

IMG-20131122-WA0009


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كيف انتقم رجل من قطته بسبب إيقاظه مبكرا؟